المحتوى الرئيسى

بالصور| في حضور زوجة «السيسي».. شيرين تتسلم جواز سفر ديبلوماسي خلفًا لأم كلثوم

05/03 22:08

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء، الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس فندق الماسة، بمشاركة النجم التونسي صابر الرباعي، وبحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والمشاهير.

وحضرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للفندق، صباحًا بصحبة مستشارها الفني "ياسر خليل"، وصعدت على خشبة المسرح بأغنية "مش عايزة غيرك"، ثم "آه يا ليل"، و"أنا مش بتاعت الكلام ده"، "اللي راح منك يا عين" لشادية، و"مشربتش من نيلها"، و"بطمنك"، و"مشاعر"، و"ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"أعصابه تلاجة"، و"أنا كلي ملكك"، و"أنا في الغرام"، و"ما بلاش"، و"كتر خيري"، كما غنت لسيد مكاوي أغنية "ماتفوتنيش أنا وحدي".

 وحرصت شيرين على التقاط الصور التذكارية مع العديد من الحضور والسيلفي، وعلقت: "نفسي أشوف البشمهندس اللي اخترع كاميرا الموبايل".

كما تم استكمال الحفل بتكريم من منظمة "الأمسام"، التابعة للأمم المتحدة، وتم تسليمها خلفا للسيدة أم كلثوم الحقيبة الدبلوماسية، وجواز السفر الدبلوماسي.

كما رحبت شيرين بالفنانين الحاضرين منهم فيفي عبده، التي قالت لها "فوفة حبيبة قلبي خمسة مواه".

حضر الحفل العديد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة على رأسهم السيدة الأولى انتصار، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن الوزراء حضرت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، وياسر القاضي، وزير الاتصالات، وطارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وأسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل