المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. النجمات "أيقونات" للأناقة فى حفل "Met Gala".. دور الأزياء العالمية تتنافس على أجساد الجميلات.. تايلور سويفت اختارت "لوى فيتون".. كيم كارديشيان وكيلى جينر وسيندى يفضلن "بالمان"

05/03 20:07

تبارت النجمات العالميات أمس على الظهور فى حفل "Met Gala" الذى أقيم فى نيويورك بإطلالات مبهرة ورائعة كونه واحدًا من أبرز وأهم الأحداث الفنية على الساحة، فاختارت كل نجمة الفستان التى ستظهر به فى الحفل باهتمام وعناية شديدين.

وظهرت النجمة تايلور سويفت بفستان قصير من اللون الفضى وهو من أهم تصميمات دار أزياء "لوى فيتون"، بينما لم تتنازل نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان (35 سنة) على أن تكون النجمة البراقة المذهلة كعادتها بكل الحفلات حيث خطفت الأنظار بارتدائها قرطا من الماس أبهر الكثيرين بينما ارتدت فستانها الفضى من تصميم دار أزياء "بالمان".

وفضلت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كيندال جينر أن ترتدى فستانا مثيرا يجمع اللونين الأبيض والأزرق وهو من تصميم "فيرساتشى"، بينما ظهرت سيندى كروفت بإطلالة لامعة حيث انتقت أن تظهر على السجادة الحمراء بفستان طويل من اللون الفضى من "بالمان" وهو نفس دار الأزياء الذى انتقت منه أيضا النجمة كيلى جينر فستانها منه.

ولفتت ريتا أورا الأنظار نحوها بفستان مصنوع من الريش فضى اللون وهو من تصميمات "فيرا وانچ"، بينما ظهرت العارضة الشهيرة جى جى حديد (21 سنة) مرتدية فستانا من اللون الرمادى بتوقيع تومى هيلفجر"، فى حين اختارت شقيقتها بيلا حديد 19 سنة) بفستان ذى تصميم غريب من اللون الأسود من "جيفانشى"، وفضلت بليك ليفلى أن يكون فستانها من اللون الـ"بربرى".

وفاجأت النجمة مادونا الجميع باختيارها ملابس ذات تصميم غريب لفتت به الأنظار وكانت محط لأحاديث الكثيرين وكانت ملابسها بتوقيع "جيفانشى"، بينما اختارت ناعومى كامبل فستانها من "روبرتو كافالى"، وإيما ستون فضلت اختيار فستانها من "برادا".

بيلا حديد بفستان ذى تصميم غريب من اللون الأسود من " Givenchy "

النجمة تايلور سويفت من أهم تصميمات دار أزياء " Louis Vuitton "

ريتا أورا بفستان من تصميمات "Vera Wang"

ريتا أورا على السجادة الحمراء

جى جى حديد وصديقها النجم زين مالك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل