المحتوى الرئيسى

بالصور| بحضور قرينة الرئيس.. شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل "الماسة"

05/03 18:08

تألقت النجمة شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها الذي أقيم، أمس الإثنين، بفندق الماسة، احتفالا بمرور عشر سنوات على تأسيسه بمشاركة النجم التونسي صابر الرباعي.

حضرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للفندق، صباحا، بصحبة المستشار الإعلامي ياسر خليل.

بدأت شيرين الحفل، التاسعة مساءً، عقب الانتهاء من عرض أزياء المصمم هاني البحيري، والمصممة أميمة عزوز، بأغنية "مش عايزة غيرك" ثم "آه يا ليل" و "أنا مش بتاعة الكلام ده"، و"إن راح منك يا عين" لشادية و"مشربتش من نيلها" وبطمنك، ومشاعر، وألف ليلة وليلة، لكوكب الشرق أم كلثوم و"أعصابه تلاجة"، و"انا كلي ملكك"، و"انا في الغرام"، وما بلاش و"كتر خيري"، كما غنت لسيد مكاوي أغنية "ماتفوتنيش أنا وحدي".

وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع العديد من الحضور، بالإضافة إلى حرص عدد من جمهورها على التقاط صور "السيلفي"، الأمر الذي علقت عليه بقولها: "نفسي أشوف الباشمهندس اللي اخترع كاميرا الموبايل".

وشهد الحفل صعود طفلة لشيرين على المسرح لإهدائها الورود فمازحتها شيرين "انتي صغنونة خالص..انتي حقيقية؟".

كما كرمت شيرين من قبل منظمة تابعة للأمم المتحدة، وتسلمت الحقيبة الدبلوماسية، وجواز السفر الدبلوماسي، في إطار تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة، كذلك الأمر مع ياسر خليل وعلي مولى وسمير مولى.

حضر الحفل، العديد من الوزراء، ونجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة، على رأسهم السيدة الأولى انتصار، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن الوزراء سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وياسر القاضي وزير الاتصالات، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وأسامة هيكل، رئيس مدينة الانتاج الإعلامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل