المحتوى الرئيسى

منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية ودياً

05/03 10:57

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على مواجهة الكونغو الديمقراطية يوم 30 مايو/ايار الجاري، في استاد برج العرب بالأسكندرية، في مباراة ودية دولية.

يستعد منتخب مصر لمواجهة تنزانيا يوم 3 يونيو/حزيران المقبل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، ويحتاج “الفراعنة” للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل رسمياً إلى البطولة القارية.

عرضت إحدى شركات التسويق استقدام منتخب الكونغو الديمقراطية، وهو ما نال استحسان مسؤولي المنتخب المصري، بعد التراجع عن مواجهة مالاوي ودياً لتراجع ترتيبها الدولي.

يتواجد منتخب مصر في المركز الخامس على قارة أفريقيا في التصنيف الدولي، وهو ما يكفل له التواجد على رأس مجموعة في قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

تجرى قرعة قارة أفريقيا المؤهلة للمونديال يوم 21 يونيو/حزيران المقبل، وسيتم إدراج نتيجة مباراتي الكونغو الديمقراطية وتنزانيا في التصنيف.

يعد منتخب الكونغو الديمقراطية من أقوى فرق القارة السمراء، ويقوده المدرب الفرنسي فلورينت إبينجي، ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين والمحترفين في أوروبا، مثل باكامبو مهاجم فياريال الإسباني وموبيلي هداف الأهلي القطري وميوكاني ويوسف مولومبو ثنائي نوريتش سيتي الإنجليزي ومبيمبا مدافع نيوكاسل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل