المحتوى الرئيسى

بوبان معلقاً على أزمة ميلان: حقبة برلسكوني انتهت منذ سنوات

05/03 09:38

علق اللاعب الكرواتي السابق بصفوف إيه سي ميلان الإيطالي، الكرواتي زفونيمير بوبان على الأزمة التي يعيشها النادي بقوله إن حقبة سيلفيو برلسكوني انتهت “منذ سنوات”، معتبرا أن الخروج من هذا الوضع لا بد أن يمر بالتعاقد مع مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقال بوبان في تصريح لاذاعة (أنكيو سبورت) الايطالية “لقد انتهى عصر برلسكوني كما كنا نعرفه منذ سنوات. كانت هناك لحظة رائعة حين كنا نقدم كرة قدم حقيقية، نصنع أجيال ونعلم النظام. أما الآن، فللأسف نعاني من ارتباك شديد. إن هذا ليس الميلان الذي عرفناه منذ تسع أو 10 أعوام.” وأضاف بوبان، المتوج مع ميلان بالدوري أربع مرات ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، أن الذنب الوحيد لكريستيان بروكي المدرب الحالي هو “قبوله” تولي مسئولية الفريق.

وقال “كان يجب أن لا يقبل هذه المسئولية. وتكمن المشكلة في أنه بدأ للتو مسيرته كمدرب، وليس لديه بعد ما يكفي من الوضوح والنضج لرفض مثل هذه المهمة، التي لم يدرك أنها كبيرة جدا بالنسبة له”.

وأجاب عن سؤال حول من يراه أفضل حل للخروج من وضع الفريق الآن بقوله “أرى أنه ينبغي التعاقد مع دييجو سيميوني. صحيح أن ميهايلوفيتش قريب بعض الشيء منه، ولكن الأرجنتيني أصبح صاحب خبرة بشكل لا يدع هناك مجال للمقارنة بين الاثنين”.

واعتبر من ناحية أخرى أنه اذا ما لجأ الميلان لمستثمرين أجانب فإن هذا الأمر سيصبح “خيبة أمل يجب تقبلها، حيث أضاف “التوجه للمستثمرين الأجانب واقع يحدث في كل أنحاء العالم.. وعلى الرغم من أنه يعتبر خيبة أمل، فإننا بحاجة إلى أن نقبله”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل