المحتوى الرئيسى

بالكوميكس..رواد تويتر: بس خلاص أنا نفسى اتسدت بعد ما إيدى فى الرنجة اتمدت

05/02 19:15

تزامنا مع احتفالات المصريين بأعياد الربيع وشم النسيم، وما يصاحبها من عادات تتعلق بتناول الفسيخ والرنجة والخروج إلى المتنزهات، جاءت هاشتاجات وكوميكسات "شم النسيم" ضمن الأكثر تداولاً على تويتر.

وتداول المغردون كوميكسات ساخرة من تناول المصريين الرنجة والفسيخ ، كما علقوا على نفوق سيد قشطة، واقتراب الامتحانات فى العديد من الجامعات والمدارس .

وقال محمد الشرقاوى: "تشمئزون من السوشى وتقولون إنه نى وتلتهمون الفسيخ وهو نى ومعفن عجيب أمركم أيها المصريون "، بينما نشرت سهى عبد الكريم كوميكس جاء فيه:" شكلنا بعد ما أكلنا فسيخ بعد إذنكوا هروح أحرق ايدى "، بينما نشر أحد الرواد كوميكس على أغنية " آه لو لعبت يا زهر"، يظهر فيه المطرب الشعبى أحمد شيبة مستبدلا كلمات الأغنية بأخرى تقول:" بس خلاص أنا نفسى اتسدت بعد ما إيدى فى الرنجة اتمدت".

كما تناول مغردوا تويتر نفوق سيد قشطة اليوم فى حديقة الحيوان بعد معركة دامية بين 8 حيوانات بسبب الزحام والإقبال بين المواطنين، منتقدين سلوك بعض الزائرين"، حيث قالت جينا " وقد تمكن زوار جنينه الحيوانات الظراف من قتل عدد واحد سيد قشطه حتى ساعته " ، بينما أضاف مغرد آخر "سيد قشطه ضحية شم النسيم ".

فيما عبر الطلاب عن حزنهم بطريقة ساخرة من عدم الاحتفال بأعياد الربيع لقرب الامتحانات، وقالت فاطمة أبوشوشة: "اوعوا فرحتكوا بشم النسيم تنسيكوا أن الفاينال كمان أسبوعين" ، فى نفس الإطار أضاف أحمد زكى " مش هنشم النسيم عندنا امتحان شفوى بكرة ".

معركة ساخرة حول "الفسيخ والرنجة" على تويتر.. ومغردون:"اظهروا يا فسخنجية"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل