المحتوى الرئيسى

فيديو تصريح مفاجئ من فان دام عن النبي محمد!

05/01 19:59

أثار تصريح أطلقه النجم العالمي جان كلود فان دام، عن النبي محمد «صلى الله عليه وسلم»، الكثير من ردود الأفعال على مدى الأيام الماضية.

وأعرب فان دام، عن إعجابه الشديد بالنبي محمد «صل الله عليه وسلم»، مؤكداً أن النبي محمد كان على قدر كبير من الذكاء، وكان يعلم ما هو الجيد لمستقبل وجسد الإنسان، وكيفية الحفاظ على صحته.

وقال النجم العالمي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشرقاوى، فى برنامجها «نعم أنا مشهور» والذي يذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: "إن الأطعمة التي كان يتناولها المسلمين في الماضى، والتي حث الرسول محمد على تناولها مثل الخبز واللوز والتفاح، مفيدة جداً لصحة الإنسان".

وأضاف "أنا أحافظ على صحتي بالسير على نهج النبي محمد «صل الله عليه وسلم» وأكثر من تناول الخضروات والحمص، مع تنظيم مواعيد النوم، وتقليل تناول اللحوم، كما أنني أتناول في يوم واحد بالأسبوع القليل من اللحوم وعيون وقلوب الحيوانات مثل الحصان والصقور".

وحذر الشباب الذي يمارس الرياضة ويستخدم بعض العقاقير لتنمية وتكبير عضلاتهم بأن هذه المنشطات والعقاقير تضر بصحتهم، لأنها سيئة جدا، حيث تؤدي إلى الفشل الكلوي وتضر بالكبد قائلا: "عليكم اتباع أنظمة غذائية صحية، ولا تكثروا من تناول اللحوم".

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبرزها عدد من المستخدمين، معربين عن اعجابهم بالرسول الكريم الذي يثبت يوما بعد آخر صدق رؤيته ونصائحه الغالية التي قدمها قبل مئات السنوات ويستفيد منها الجميع الآن بما فيهم الغرب نفسه.

واستضاف البرنامج منذ انطلاقه، عدد من النجوم العرب والعالميين، مثل الفنان المصري عادل إمام، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والنجمة الإيطالية مونيكا بلوتشي.

vandam profet mohamed by sadaa-elbalaad

فيديو: أحمد عز يوجه رسالة جديدة لزينة.. شاهد ماذا قال لها

زيجات مشاهير أثارت الجدل بسبب فارق السن...رولا شامية ارتبطت بابن فنان مشهور أصغر منها ب 12 عاماً

«رامز بيلعب بالنار» في رمضان 2016: شاهدوا أول فيديو مسرب!

عمرو دياب في أزمة بسبب ألبومه الجديد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل