المحتوى الرئيسى

الداخلية السعودية تعلن القبض على إرهابي من تنظيم "داعش" فار من العدالة

05/01 18:47

أعلنت السلطات الأمنية السعودية، اليوم الأحد، القبض على المطلوب الفار من العدالة عقاب العتيبي، المتورط في عدة أنشطة إرهابية، وذلك بعد عملية أمنية استغرقت أكثر من 36 ساعة، جرى خلالها مسح وتمشيط أرضي وجوي.

وأكد بيان الداخلية السعودية أن "الإرهابي عقاب العتيبي كان يرتدي حزاماً ناسفاً لحظة القبض عليه"، خلال العملية الأمنية في موقع شرق محافظة بيشة.

وقتل في العملية الأمنية شخصان، تم تحديد هويتهما، وهما المطلوبان للعدالة محمد البكري الشهري وياسر الحودي، المختص في صناعة الأحزمة العبوات الناسفة.

وتتهم السلطات السعودية العتيبي بجريمة إطلاق النار بمنطقة "الدالوه" وبالأنشطة الإرهابية لخلية "ضرماء"، علاوة على علاقته المباشرة بجريمة مقتل العميد كتاب الحمادي.

انظر أيضا: السعودية: إحباط عمل إرهابي في عسير إصابة رجل أمن في انفجار أمام مركز أمني في السعودية تعرف على موعد افتتاح سفارة السعودية في إسرائيل

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوعز للحكومة برفع مستوى أمان رحلات الطيران

أوعز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحكومته بوضع تدابير إضافية بهدف رفع مستوى الأمان لرحلات الطيران المدني الروسي وذلك حتى الأول من يوليو/تموز القادم.

تأجيل جلسة المشاورات اليمنية المباشرة إلى أجل غير مسمى

أفاد مصدر في المحادثات اليمنية بالكويت لسبوتنيك بأنّ الجلسة التي كانت متوقعة مساء اليوم قد جرى تأجيلها بعد تعليق وفد الحكومة مشاركته في المحادثات.

الرئيس بوتين يهنئ المسيحيين بعيد الفصح

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسيحيين الأرثوذكس الروس وكل مواطني البلاد بعيد الفصح المجيد منوها بإثارة العيد لأطيب المشاعر في قلوب الملايين من المؤمنين وأنه يوحدهم حول القيم الأرثوذكسية الخالدة.

أقدم إمبراطوريات التاريخ السومرية تقترب من انتصار عالمي

تُجهز أور ..المدينة السومرية العراقية الأثرية، العائد تاريخها إلى 4500 عام قبل الميلاد، زقورتها الشامخة قبل أهرامات مصر والمايا والأنكا في بيرو والمكسيك، ومعابدها المزخرفة باللغة المسمارية، لاستضافة وفود دولية كبيرة تحضيرا ً لإدراجها ضمن محميات التراث العالمي، قريباً.

فقدان 83 لاجئاً في المتوسط ‏قبالة صبراتة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل