المحتوى الرئيسى

بالفيديو- تعادل مثير لميلان وفروسينوني.. وباليرمو ينعش آمال البقاء بالكالشيو

05/01 18:01

أحيا فريق باليرمو آمال البقاء بدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على ضيفه سامبدوريا 2 /صفر بينما اهدر فروسينوني فوزا في متناول الأيدي على ملعب مضيفه ميلان واكتفى بالتعادل 3 /3 ، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وفي نفس الجولة فاز ساسولو على ضيفه فيرونا 1 /صفر وتعادل إمبولي مع ضيفه بولونيا سلبيا.

وكان يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي للموسم الخامس على التوالي، قبل ثلاث جولات من النهاية مستفيدا من خسارة ملاحقه المباشر نابولي أمام مضيفه روما صفر / 1 يوم الاثنين الماضي في ختام مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

على ملعب باليرمو سجل الأرجنتيني فرانكو فازكويز هدف التقدم لأصحاب الأرض في شباك سامبدوريا في الدقيقة 19 ثم أضاف زميله ألبيرتو جيلاردينو الهدف الثاني قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط خلف كاربي صاحب المركز السابع عشر، وتجمد رصيد سامبدوريا عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب سان سيرو، قدم فروسينوني بداية رائعة واستحق التقدم بهدف بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق لوكا باجانيني ثم أضاف الألماني اوليفير كراجل الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وسجل ميلان عودة قوية في بداية الشوط الثاني ولكن ماريو بالوتيلي اهدر ضربة جزاء للفريق في الدقيقة .48

وتمكن المهاجم الكولومبي كارلوس باكا من إعادة ميلان للمباراة بتسجيله الهدف الأول للفريق في الدقيقة 50 ولكن فيديريكو ديونيسي افسد فرحة أصحاب الأرض سريعا وسجل الهدف الثالث لفروسينوني في الدقيقة .54

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة سجل لوكا أنتونيللي الهدف الثاني لميلان ثم خطف الفرنسي جيريمي مينيز هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 92 من ضربة جزاء.

وظل فروسينوني في المركز الثاني من القاع لكنه رفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق اربع نقاط عن منطقة الأمان قبل جولتين من نهاية الموسم مقابل 54 نقطة لميلان في المركز السابع.

وأنعش فريق ساسولو آماله الأوروبية وفاز على ضيفه فيرونا الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية، بهدف نظيف حمل توقيع لورينزو بيليجريني في الدقيقة .58

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل