المحتوى الرئيسى

وست هام يهزم بروميتش ويشدد الخناق على مانشستر يونايتد

04/30 19:41

شدد وست هام يونايتد الخناق على مانشستر يونايتد عندما انتزع منه المركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون 3-0 السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي .

وسجل السنغالي شيخو كوياتيه (د.34) ومارك نوبل (د.45 و79) الأهداف.

ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 59 نقطة بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد الذي يستضيف غدا الأحد ليستر سيتي المتصدر في قمة ساخنة سيتوج من خلالها الأخير باللقب للمرة الأولى في تاريخه في حال خروجه فائزا.

وتجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتنفس نيوكاسل يونايتد الصعداء وخرج للمرة الأولى من المنطقة المؤدية إلى الدرجة الأولى بفوزه الصعب والثمين على ضيفه كريستال بالاس بقيادة مدربه السابق آلان باردو بهدف وحيد سجله أندروس تاوسند في (د.59).

وأهدر لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي ركلة جزاء لكريستال بالاس في (د.70).

وهي المباراة الرابعة على التوالي لنيوكاسل دون خسارة فرفع رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز السابع عشر مستغلا تعثر سندرلاند أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف لجيرماين ديفو (90+4 من ركلة جزاء) مقابل هدف للنمساوي ماركو آرناتوفيتش (د.50).

ويتفوق نيوكاسل بنقطة واحدة عن سندرلاند الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع ستوك سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز التاسع.

واستعاد إيفرتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات السبع الأخيرة في الدوري وتغلب بصعوبة على ضيفه بورنموث بهدفين لتوم كليفرلي (د.7) ولايتون باينز (د.64) مقابل هدف لمارك بوغ (د.9).

وقلب واتفورد تخلفه 0-1 و2-1 أمام أستون فيلا إلى فوز بثلاثة 3-2.

وسجل السويسري ألمين عبدي (د.45+2) وتروي ديني (د.90 و90+3) أهداف واتفورد، والأيرلندي كيران كلارك (د.28) والغاني جوردان أيو (د.48).

وأكمل أستون فيلا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه الفرنسي علي سيسوكو في (د.70).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل