المحتوى الرئيسى

شاهد.. المواقف العشوائية تتحدى القانون بطنطا

04/30 16:35

مازالت المواقف العشوائية فى طنطا "صداع" مزمن فى قلب عاصمة الغربية، ورغم إقامة مجمع كبير للمواقف فى قرية سبرباى وانتقال إليه سيارات معظم الخطوط، إلا أن موقف الجلاء مازال يسد مدخل طنطا الجنوبى من جهة القاهرة رغم وجود مخطط بنقل سيارات هذا الخط لموقف المرشحة الخالى بعد نقل سيارات خطوطه لمجمع سبرباى.

أما موقف فيشا سليم فقد أقيم وسط شارع حافظ وهبى بطنطا وفى محيط وحرم منازل المواطنين وبجواره مدرسة إعدادية للبنات وبنك الدم الرئيسى وهيئة الأبنية التعليمية.

ورغم موافقة جميع المسئولين بداية من اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن واللواء محمد الرفاعى مدير إدارة المواقف على نقله من وسط الشارع المكتظ بالسيارات، إلا أن سيارات الأجرة لخط فيشا سليم مازالت مقامة رغم أنف الجميع، والأمل معقود الآن على اللواء أحمد صقر محافظ الغربية الجديد لتنفيذ قرار النقل الذى لم يتم حتى الآن.

وكان أهالى مدينة طنطا وخصوصا أولياء أمور تلاميذ مدرسة محمد على الإعدادية بنات وموظفى هيئة الأبنية التعليمية وبنك الدم وسكان مساكن سيجر وحافظ وهبى، ناشدوا المسئولين بالمحافظة لإنقاذهم من موقف سيارات الأجرة على خط "فيشا سليم"، وطالبوا بضرورة نقله حرصا على حياتهم وحياة أولادهم، خصوصا أنه موجود وسط الشارع وأسفل كوبرى "النحاس" من جهة سيجر وحافظ وهبى وأنشئ فى غفلة من جميع المسئولين وأصبح بالفعل مصدرا للخطورة الأمنية والاجتماعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل