المحتوى الرئيسى

بسبب ''مُعاكسة''..مقتل وإصابة 4 أشخاص في حرب شوارع بالقليوبية

04/30 11:42

لقى سمكري مصرعه فيما أصيب 4 آخرون بإصابات متفرقة بالجسد، في مشاجرة بين طرفان بالأسلحة النارية والبيضاء بمدينة قليوب بالقليوبية، بسبب مُعاكسة ربة منزل.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي ضباط مركز قليوب، بلاغًا من بعض الأهالي بناحية أم بيومي-منطي، بنشوب مشاجرة بين طرفان أسفر عنها مقتل وإصابة 3 أشخاص.

انتقلت على الفور قوة أمنية من المديرية بصحبتها عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات المُختصة، وقد تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة.

وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من "طارق.م"، 32 سنة، سمكري سيارات، وقد توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وشقيقه "نجم"، 42 سنة، سمكري سيارات، "محمد.أ"، 37 سنة، نجار، جار الأول والثاني، وبين طرف ثان كل من "عماد.ح"، 29 سنة، موظف، وضُبط بحوزته سلاح أبيض "مطواة"، "مياده.ح"، 20 سنة، ربة منزل، شقيقة الرابع، "حسن.ر"، 26 سنة، نقاش، زوج الخامسة، مُصاب بجرح بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم، "عمرو.ر"، 24 سنة، عامل، شقيق السادس، مُصاب بجرح قطعي بالأذن اليسرى، وضُبط بحوزته "فرد خرطوش"، وعدة طلقات من ذات العيار، "محمود.ر" 36 سنة، نجار، شقيق السادس، مُصاب بجرح قطعي بالرأس، وضُبط بحوزته سلاح أبيض "سكين"، "جمال.ع"، 33 سنة، براد، نجل خال السادس، وبحوزته سلاح أبيض "سكين".

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن الواقعة بدأت بحدوث مُشادة كلامية بين الطرفين لقيام الأول بمعاكسة الخامسة؛ فتطور الأمر لمُشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وقد قام الرابع بالتعدي على الأول وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل