المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يشهد احتفال " الأورمان " بيوم اليتيم

04/29 17:12

أقامت جمعية الأورمان، احتفالية كبرى اليوم، بفندق دار العاملين بمدينة طور سيناء، وذلك احتفالا بيوم اليتيم لعام 2016، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وشارك في الاحتفالية، اللواء جمال الريس، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، والعميد راتب عبد الوهاب مبروك، مدير جمعية الأورمان بمحافظة جنوب سيناء، والمهندس فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ اسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، وفؤاد عبد العظيم، مديرعام التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء، وعدد من الأطفال والفتيات اليتامى وعدد من الأمهات المثاليات .

وألقى الشيخ اسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف، بجنوب سيناء، كلمة الافتتاح وضح فيها فضل كافل اليتيم عند الله، ودعا الجميع الى التقرب من الله من خلال معاملة الأيتام معاملة حسنة ومساعدتهم ومساندتهم واجبة على كل مسلم .

وأكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء على وقوفه بجانب جميع الأمهات المكافحات ودعمهم بالاضافة الى دعمه المستمر للأيتام ورعايتهم .

أعلن المحافظ، تخصيص قطعة أرض لاقامة دار للأيتام بمدينة طور سيناء لرعايتهم وتكفل الحكومه لهم كما أعلن عن تنظيم حفل زفاف جماعى بمبنى تمكين المرأة بمدينة الطور عقب عيد الفطر مباشرة وسيتم تقيم هدايا للأزواج والزوجات عبارة عن أجهزة كهربائية بالاضافة الى أن جمعية الأورمان سوف تقدم 5 ألاف جنية لكل فتاة يتيمة يتم عقد قرانها .

وأعرب العميد راتب عبد الوهاب مبروك مدير جمعية الأورمان بمحافظة جنوب سيناء عن سعادة بتواجد جمعية الأورمان على أرض سيناء كما تقدم بالشكر للمحافظ لدعمه المستمر للجمعية كما أعلن أن الجمعية على استعداد كامل لتقديم المساعدة والعون والمساهمة فى علاج الحالات المرضية الخطيرة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل