المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يعلن عن إقامة دار للأيتام بمدينة الطور

04/29 16:51

أقامت جمعية الأورمان الخيرية، احتفالية كبرى اليوم الجمعة، بفندق دار العاملين فى مدينة طور سيناء وذلك احتفالا بيوم اليتيم لعام 2016 بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، والعميد راتب عبد الوهاب مبروك مدير جمعية الأورمان بمحافظة جنوب سيناء، والمهندس فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، والشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، وفؤاد عبد العظيم مدير عام التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء، وعدد من الأطفال والفتيات اليتامى، وعدد من الأمهات المثاليات.

ألقى الشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء كلمة الافتتاح وضح فيها فضل كافل اليتيم عند الله ودعا الجميع إلى التقرب من الله من خلال معاملة الأيتام معاملة حسنة ومساعدتهم ومساندتهم.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقوفه بجانب جميع الأمهات المكافحات ودعمهم بالإضافة إلى دعمه المستمر للأيتام ورعايتهم.

كما أعلن المحافظ أنه سيتم لأول مرة تخصيص قطعة أرض لإقامة دار للأيتام بمدينة طور سيناء لرعايتهم وتكفل الحكومة لهم، كما أعلن عن تنظيم حفل زفاف جماعى بمبنى تمكين المرأة بمدينة الطور عقب عيد الفطر مباشرة وسيتم تقيم هدايا للأزواج والزوجات عبارة عن أجهزة كهربائية بالإضافة إلى أن جمعية الأورمان ستقدم 5 آلاف جنيه لكل فتاة يتيمة يتم عقد قرانها.

وأعرب العميد راتب عبد الوهاب مبروك مدير جمعية الأورمان بمحافظة جنوب سيناء عن سعادة بتواجد جمعية الأورمان على أرض سيناء كما تقدم بالشكر للمحافظ لدعمه المستمر للجمعية كما أعلن أن الجمعية على استعداد كامل لتقديم المساعدة والعون والمساهمة فى علاج الحالات المرضية الخطيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل