المحتوى الرئيسى

بالفيديو؛ ارهاب المسلحين مستمر من احياء حلب الى مشافيها!

04/29 11:54

الجمعة 29 إبريل 2016 - 08:44 بتوقيت غرينتش

بالفيديو؛ ارهاب المسلحين مستمر من احياء حلب الى مشافيها!

حلب (العالم) ‏29‏/04‏/2016 ــ ارتفع عدد الشهداء في مدينة حلب إثر استمرار قصف الجماعات المسلحة يوم أمس إلى اربعة وعشرين مدنياً، ليرتفع بذلك العدد الاجمالي للشهداء منذ نحو أسبوع إلى خمسة وسبعين شهيداً ونحو مئة وخمسين جريحاً.

وتظهر صور حصلت عليها قناة العالم حجم الاصابات التي لحقت بالمدنيين لاسيما الاطفال جراء قصف مستشفى الرازي واعترف المرصد  المعارض باستهداف المسلحين للاحياء المدنية واستشهاد طفلين وامرأتين، بالاضافة إلى وجود حالات خطيرة بين الجرحى ما يرشّح عدد الشهداء للارتفاع، كما اعترف المرصد بقصف المسلحين لمستشفى الرازي الذي تنقل إليه معظم الإصابات المدنية بالاضافة إلى أحياء الميدان والجميلية والمشارقة والأشرفية وساحة سعد الله الجابري.

دوي تلك المدافع يتوالى في ارجاء مدينة حلب وتتوالى معه مشاهد الدمار والأشلاء والمستهدف الوحيد هم المدنيون، لليوم الخامس على التوالي تستهدف المجموعات المسلحة المدعومة تركياً احياء مدينة حلب بقذائف متفجرة مخلفة دمارا كبيراً في بعض المناطق وعشرات الضحايا من المدنيين.

وقال أحد شهود العيان في مدينة حلب لقناة العالم، كنا نعمل هنا في أمان الله واذا بصاروخ يمر من فوق رؤوسنا ويصيب هذا المبنى. كل من تواجد هناك إما مات او أنه مازال تحت الانقاض.

وقال مواطن آخر الاطفال يقتلون.. ما ذنب هؤلاء.. تعال وانظر مازال بعضهم تحت الانقاض ودفتره بجانبه.. أليس هذا حرام؟.

حي الميدان كان شاهدا على مجزرة جديدة ذهب ضحيتها اكثر من 5 شهداء وعشرات الجرحى بينهم نساء واطفال اضافة الى مدنيين تم انتشالهم من تحت الانقاض جراء انهيار جزئي لبعض المباني

وقال أحد المواطنين الحلبيين لقناة العالم، لانريد هدنة ولانريد شيئا ... نريد حسما عسكريا كاملا ليعود الشعب ويرتاح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل