المحتوى الرئيسى

في ذكرى ميلاده.. "فيس بوك" يتزين بـ"نور الشريف"

04/28 18:25

أحيا مجموعة من نجوم الوسط الفني ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعقد البعض حفلا داخل بيت السناري، وهذا أول ذكرى لميلاده عقب وفاته في 11 أغسطس 2015.

وأحيت الفنانة مي نور الشريف ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل نور الشريف الـ 70، صباح اليوم الخميس، بنشر صورته على صفحاتها الشخصية "إنستجرام" معلقة " كل سنة وأنت حبيبي".

الفنان كريم الحسيني ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، وجه رسالة شكر وامتنان عبر وسائل الإعلام، متمنيا له الرحمة وأن يفسح الله له في جناته.

وقال لـ"الدستور": "من علمني حرفا صرت له عبدا.. أبي الروحي.. لقد رحلت إلى دار الحق ولكنك باق بأعمالك وأخلاقك وسيرتك الطيبة.. وأنه أصبح كاتبا كما تمنى له.. كل عام وأنت في دار الحق.. أحبك في الله يا أبي".

واحتفلت الفنانة أيتن عامر احتفلت بمولده من خلال صفحاتها الرسمية "إنستجرام"، قائلة: "ذكرى ميلاد الأستاذ، اللهم اغفر له وارحمه وأنر قبرة وآنس وحشتة وأبدله داراً خيراً من دارة و أهلاً خيراً من أهلة".

وتحتفل به أسرته مساء اليوم من خلال إقامة حفل في بيت السناري، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم بوسي، ومي نور الشريف، وكمال أبو رية، وميرفت أمين، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والكاتب مدحت العدل.

وتنقل الإعلامية بوسي شلبي، الحفل خلال حلقة خاصة من برنامجها "أحلى النجوم"، من داخل بيت السناري في تمام الساعة السابعة مساء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل