المحتوى الرئيسى

تعرف علي 5 فنانين عرب منعوا من دخول مصر لأسباب سياسية واتهامات بالدعارة

04/28 16:25

رغم إحتضان مصر للفن والفنانين من جميع دول الشرق الأوسط، واستقبالها لكل أنواع الموسيقي ولجوء أهم وأشهر مطربي الوطن العرب إليها لينطلقوا إلي الشهرة، الإ ان هناك عدد من الفنانين تم منعهم من دخول مصر لأسباب عدة سواء كانت دينية أو سياسية أو لاسباب لم تعلن وقتها وحتي الأن ويقدم موقع "Filfan" أهم 5 من الفنانين منعوا من دخول مصر وهم :

1-اللبناني زياد الرحباني هو أخر الفنانين الذين تم منعهم من دخول مصر أمس حيث رفضت السلطات المصرية إعطاءه تصريح دخول البلاد، وإقامة حفل في مصر لدواعي أمنية حسبما أكد على صفحته بموقع تويتر.

2-كما سبق أن تم منع الفنانة التونسية لطيفة من دخول مصر في عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، دون ذكر السبب وقتها إلا أن شائعات ألمحت إلى وجود علاقة عاطفية جمعتها بأحد نجلي مبارك كانت السبب وراء ذلك المنع، إلا أنها كانت وظلت مجرد اجتهادات وشائعات.

زياد الرحباني: تم منعي من دخول مصر لدواع أمنية

3-بسبب حيازته إقامة مزورة، مُنع الممثل السوري قصي الخولي من دخول مصر، عندما ألقت سلطات مطار القاهرة القبض عليه لدى وصوله من الإمارات إلى مصر، بسبب محاولته دخول البلاد بإقامة مصرية مزورة لغير السياحة، ليعود بعد ذلك إلى دبي، ولم تصدر أي تأكيدات أو حتّى نفي للأخبار المتداولة من قبل النّجم السوري.

4-الإعتبارات أخلاقية، منعت المطربة التونسية نجلا، الشهيرة بمطربة الحصان، من دخول مطار القاهرة وأبلغتها سلطات مطار القاهرة أن قرار المنع صدر من وزير داخلية أسبق، ورفعت دعوى قضائية لرفع حظر السفر عنها لكن المحكمة أيدت القرار.

5-المطربة الجزائرية فلة تم منعها من دخول مصر لاتهامها بممارسة الدعارة، وذلك في عام 2011، وسجنت بعد تلك الاتهامات، وقالت فلة في تصريحات سابقة: "لطيفة وراء منعي من الدخول إلى مصر، وليس هناك من أسباب أخرى، وتدخل العديد من الكبار في محاولة لإلغاء قرار منعي من دخول مصر ولكن دون جدوى"، وأضافت: "قضيتي ماتت.. فقط اسمي موجود على قائمة الممنوعين من دخول مصر".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل