المحتوى الرئيسى

في شم النسيم.."شهيص" نفسك بـ 100 جنيه

04/28 15:23

إذا لم تكن قد خططت بعد لخروجة شم النسيم، نقدم لك أفكار لخروجات مميزة لقضاء اليوم بميزانية لا تتعدي 100 جنيه.

حفلات شم النسيم كثيرة تستطيع حضور حفل كايروكي في توين بلازا وسعر التذكرة 50 جنيه،  أول حفل مدحت صالح في جامعة مصر والتذكرة تبدأ من 75 جنيه، أو بلاك تيما في ساقية الصاوي مقابل 50 جنيه للتذكرة.

تعرف على :دليل حفلات شم النسيم

يوم مليء بالألعاب، يضم ركوب دراجات وكرة صابون وكرات هوائية "Bubble Football" وحرب ألوان، وللبنات: جلسات يوجا ورقص زومبا وحرب المياه ورسم حنة سوداني، فضلا عن ألعاب شد الحبل، وسباق جري في مضمار طوله 800 متر.

سعر التذكرة 10 جنيهات، والاتصال على رقم: 01008886645  بعد الثالثة ظهرا للحجز ويقع مركز التنمية الرياضية في منطقة المطار بمصر الجديدة، قريب من مساكن شيراتون.

وتعرف على أماكن أخري : 4 أماكن لقضاء يوم شم النسيم

- الحدائق العامة والأماكن الأثرية:

مكان مميز لقضاء شم النسيم مع العائلة أو الأصدقاء والأسعار تبدأ من 5 جنيه وتستطيع اصطحاب مأكولات من المنزل..تعرف على أسعارها وأماكنها هنا

أعلنت الأرصاد ارتفاع درجات حرارة يوم شم النسيم، لذلك قد ترغب في قضاء الاجازة في مكان مقفول، ومكيف، لذلك فقد يكون خيارك بين لعب البولينج والأسعار تبدأ من 20 جنيهاً، أو قد ترغب في ممارسة التزلج على الجليد والأسعار تبدأ من 40 جنيهاً.

كافيه Balcon lounge في مصر الجديدة :

كافيه مختلف يقدم أيام الإثنين فيلم من الساعة 8 مساء ويوم السبت حفلة موسيقية من 8 مساء، يوجد في 26 شارع السوهاج بهليوبوليس، وتتراوح الأسعار ما بين 20 جنيها للفيلم و35 جنيها للحفلة الموسيقية، لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 01229314690

تعرف على المزيد من كافيهات تقدم أنشطة ترفيهيه هنا

وللميزانية ابتعد عن الأماكن التي تفرض مينيمم تشارج 

استمتع بيومك من أوله، وانتهز الساعات الأولي من اليوم قبل حرارة الشمس واصطحب عائلتك أو اصدقاءك، واختارو من أحد المطاعم التي تقدم إفطار مميز في القاهرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل