المحتوى الرئيسى

سولدادو: مباراة ليفربول حلم ونؤمن بحظوظنا في التأهل

04/28 12:46

أكد مهاجم فياريال الإسباني روبرتو سولدادو أن مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام ليفربول الإنجليزي تعد بمثابة “الحلم” بالنسبة لجميع اللاعبين، ولكنه أضاف في الوقت ذاته أنهم يؤمنون بقدرتهم على بلوغ الدور النهائي.

وأكد مهاجم “الغواصات الصفراء” خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء “التأهل للنهائي سيكون بمثابة الهدية الكبيرة لفياريال. هو الحلم الذي يتمناه الجميع. نؤمن كثيرا بحظوظنا، على الرغم من أننا نعرف أن الأمر سيكون معقدا”.

وأكد سولدادو أن فريق ليفربول “يتمتع بإمكانيات بدنية كبيرة” وعلى الرغم من أنه يفوق فياريال، إلا أنه أعرب عن قناعته بقدرتهم على “إلحاق الضرر به”.

وقال في هذا الصدد “الفريق يلعب للأمام عندما يمتلك الكرة، ولديه لاعبون كبار ولهذا فقد بلغوا نصف النهائي”، وأضاف أنه فضلا عن الضغط الذي تمثله أهمية مباراة الليلة، فهناك أيضا “طموح جميع اللاعبين والجماهير على حد سواء”.

وأردف “نريد تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجميع اليوم وهذا يتطلب أن يبذل الجميع أقصى ما لديه. وهذا الطموح يتطلب أقصى جهد من الجميع. لا يجب أن نشعر بالضغط ولكن يجب أن نستمتع بهذه اللحظة التي سنعيشها”.

ويستضيف فياريال نظيره ليفربول اليوم الخميس في ذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعبه “المادريجال”، قبل أن يلتقيا مجددا في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب “أنفيلد رود” معقل الريدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل