المحتوى الرئيسى

الكنيسة القبطية ببريطانيا: البابا تواضروس اتصل بأسرة الشاب شريف حبيب للعزاء

04/27 21:56

قالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى المملكة المتحدة، إن البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، اتصل شخصيا ليقدم تعازيه لأسرة شريف حبيب، وللمجتمع القبطى بلندن.

وذكرت الكنيسة القبطية فى بيان لها، بشأن وفاة الشاب المصرى شريف حبيب، أنه خلال أسبوع الآلام، اهتز وحزن شعبنا كله، بسبب خبر انتقال أحد شبابنا - شريف حببيب، وأن الأنبا أنجيلوس، أسقف عام الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بالمملكة المتحدة، يرافقه القس توماس غبريال، زار أسرة الشاب شريف حبيب بالأمس.

وأوضح الأنبا أنجيلوس، فى كلمته للأسرة، "أن خسارة أى حياة تسبب الحزن ولكن خسارة شاب كان قد أنهى دراسته، وفى بداية مرحلة جديدة من حياته هو أكثر مأسوية، نصلى من أجل نياح شريف ومن أجل تعزية أسرته التى بالطبع تواجه ألما شديدا فى هذا الوقت، بالإضافة إلى أصدقائه والمجتمع الأكبر.

وأضاف: "نتذكر ونحن فى هذا الأسبوع المقدس ونحن نقترب من عيد القيامة أن رجاءنا يكمن فى الرب القائم، ونصلى له من أجل أن تجد أسرة شريف وكل من أحزنهم هذا الحدث المأسوى العزاء".

وأوضحت الكنيسة أن السفير المصرى بالمملكة المتحدة، والقنصل العام فى لندن قاموا بزيارة الأسرة لتقديم تعزياتهم، وكان أحد الآباء الكهنة من أحد إيبارشيتنا فى لندن قد اتصل بالجهات الرسمية بناء على طلب الأسرة.

- رئيس "القومى للبحوث" يطالب بريطانيا بكشف غموض مقتل المصرى عادل حبيب ميخائيل بلندن

وفاة عادل حبيب فى لندن

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل