المحتوى الرئيسى

رئيس ال جي الكترونكس يؤكد التوسع في المبيعات

04/27 15:52

مع تزايد التوجهات لبناء مدن ذكية ومبان خضراء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بات من المؤكد أن يزداد نشاط سوق منتجات وأجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بمختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية، بحسب ما تؤكد شركة LG الكترونكس.

ويشهد قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انتشارا كبيراً لمنتجات تهيمن على شرائح مختلفة من السوق. وتفتح عمليات التطوير المستمرة في مختلف المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والمؤسساتية في المنطقة أبواباً واسعة أمام المصنعين والموزعين ومتخصصي دمج الأنظمة العالميين والإقليميين.

وتعليقاً على هذا التوجه قال السيد كيفين تشا رئيس شركة جنرال الكترونكس في الشرق الأوسط وافريقيا: "الشركات تستثمر في الأبحاث والتطوير وتصميم منتجات جديدة ذات استهلاك أقل للطاقة وانبعاثات أقل للكربون. ومن خلال هذه النهج الاستباقي الذي تتبناه شركات رائدة في هذه الصناعة مثل شركتنا فإن قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء سيشهد نمواً كبيراً في السنوات المقبلة لتلبية الطلب المتزايد".

وتوجد حالياً استثمارات ضخمة في مشاريع تنفذها مجموعات عقارية ووكالات حكومية كبيرة لتحسين البنى التحتية وبناء مواقع سياحية جديدة سيكون لها تأثير مباشر على قطاع السياحة بأكمله في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومع بناء مراكز تسوق وفنادق ومستشفيات وشقق سكنية ومطارات وغيرها من المباني الحديثة والمتطورة، فإنها ستحتاج إلى ببيئات تكييف هواء عالمية المستوى تلبي الاحتياجات.

وتحرص شركة ال جي الكترونكس على أن تطابق منتجاتها بشكل تام أحدث معايير فعالية الطاقة التي تحددها الجهات التنظيمية والحكومات وغيرها من جهات صنع السياسات لبناء المباني الخضراء في بلدان في المنطقة من خلال الالتزام بالقوانين التي تحكم قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن بينها نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED والقوانين العربية لكفاءة الطاقة في المباني، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي وغيرها.

وشهدت منتجات ال جي الكترونكس للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء نمواً كبيراً خلال السنوات العشرين الماضية. وحققت أجهزة ال جي لتكييف الهواء نجاحاً كبيراً لتصبح الشركة واحدة من الشركات العملاقة في قطاع أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الشديد التنافسية.

وأكد السيد تشا ان "قطاع تكييف الهواء في شركة ال جي أصبح جزاء لا يتجزأ من أعمال الشركة التي استثمرت في إنتاج مجموعة واسعة من الحلول في القطاعين السكني والتجاري لعدة عقود. واستثمرت الشركة مؤخراً مبالغ كبيرة في الأبحاث والتطوير، وشيدت منشأة تصنيع مبردات جديدة من المقرر أن تفتتح في 2017".

وتتميز أجهزة تكييف الهواء من ال جي بالتصميم الراقي والتكنولوجيا المتطورة لتكون الحل المثالي لأشهر الصيف الحارة. وحقق نظام Multi V VRF الرائد من ال جي رواجاً لدى الجهات المعنية ومطوري العقارات والمستشارين والمقاولين بفضل كفاءته العالية في استخدام الطاقة والخدمات الفنية السريعة وخدمات ما بعد البيع التي توفرها الشركة. وأكدت دراسات مستقلة للسوق أن منتجات ال جي هي الرائدة في المنطقة.

وفي قطاع العقارات السكنية توفر أجهزة Titan Split الحديثة من ال جي بيئة باردة استثنائية حتى خلال أشهر الصيف الرطبة بفضل محركاتها الاستوائية الحاصلة على شهادة الأداء من TUV Rheinland. وتستطيع أجهزة تكييف ال جي Titan الحديثة مواجهة الظروف المناخية القاسية مثل درجات الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تصل إلى 60 درجة مئوية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل