المحتوى الرئيسى

إفتتاح نادى "بلاتينوم" يضم 5 آلاف عضو..وأول مضمار للفروسية

04/27 12:29

  شهد افتتاح نادى بلاتينوم الرياضى اليوم حضورا بارزا لنجوم الرياضة بالمجتمع، بجانب عدد من كبار المطورين العقاريين وفى مقدمتهم المهندس عصام ناصف رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية، والمهندس فتح الله فوزى مؤسس شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى، بجانب يحيى ابو الفتوح عضو مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، والمهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، وعدد من الرياضين أبرزهم الكابتن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر سابقا، والكابتن حازم إمام نجم نادى الزمالك سابقا.  

ويُعـد نادي "بلاتينوم" الرياضي الإجتماعي الترفيهي، باكورة مجموعة الأندية التي تعتزم شركة الأهلى للتنمية العقارية تدشينها خلال السنوات المقبلة في العديد من المشروعات التي تُقيمها بكافة أنحاء الجمهورية، لتلبية إحتياجات عملائها ، وهو ما يمثل قيمة مضافة للمشروعات المتنوعة والمختلفة التي تقدمها الشركة من مُنتجات عقارية سـكنية وإدارية وطبـية وتجارية وسـياحية وترفيهية.

من جانبه أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية، توجه شركته بمخاطبة هيئة المجتمعات العمرانية لتوفير قطع جديدة من الأراضى لتكرار تجربة نادى بلاتينوم بعدد من المناطق المتميزة بالقاهرة الكبرى والمحافظات، مشيرا إلى تطلع شركته بتكرار تجربة النادى بداخل منطقة 6 أكتوبر ، ومحافظة المنصورة وعدد من محافظات الصعيد.

أضاف إلى وجود نقص واضح فى تعداد  المنشآت الرياضية بالدولة برغم تزايد الكثافة السكانية وحاجة المدن الجديدة لمؤسسات رياضية متميزة، مؤكدا أن تجربة نادى بلاتينوم ستساهم فى إحياء الأنشطة الرياضية والاجتماعية بالقاهرة الجديدة، متوقعا أن يتضاعف عدد الأعضاء بنادى بلاتينوم إلى 10 آلاف عضو خلال الصيف الجارى.

وأشار محمود النواصرة، العضو المنتدب لمدير عام نادى بلاتينوم الرياضى، أن النادى يمثل أحد أهم المنشآت الرياضية بالدولة خلال الفترة الراهنة ويحظى بموقع متميز بقلب القاهرة الجديدة، حيث يقام على مساحة 28 فدان ويتضمن نحو 5 آلاف عضو حتى الآن.

ألمح إلى تميز نادى بلاتينوم بكونه أول نادى رياضى إجتماعى يضم مضمار للفروسية ، كما يتميز النادى بوجود أول حمام أمواج صناعى بقلب منشأة رياضية متميزة بجانب حمام سباحة مغطى خاص بالسيدات وحمام أولمبى فضلا عن صالة جيم على أحدث مستوى، متوقعا أن يشهد النادى إقبال متزايد من العملاء خلال فترة الصيف المقبل.

ولفت أن "بلاتينوم" يعد أحد أهم النوادى الراقية بالقاهرة ويقام على طراز فريد، كما تم تصميمه بما يتلائم مع إحتياجات العملاء، كما روعى فى تصميمه توفير الخدمات الاجتماعية المتكاملة للأعضاء، موضحا أن إدارة النادى تتم من خلال شركات متخصصة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

وعبر الكابتن حسن شحاته، عن سعادته بحضور حفل افتتاح نادى بلاتينوم الرياضى الاجتماعى اليوم، مؤكدا أن النادى يعد إضافة متميزة للمؤسسات الرياضية المتواجدة فى مصر نظرا لما يتميز به، حيث يضم النادى ملاعب متميزة وحمامات سباحة على أعلى مستوى من الجودة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل