المحتوى الرئيسى

مسلحو الحولة يقتلون 7 مواطنين في حمص

04/25 19:18

أفاد مصدر ميداني لـ"سبوتنيك" بأن عددا من المسلحين الإرهابيين، قاموا بإطلاق النار على مواطنين، كانوا يصطادون السمك على سد الحولة في ريف حمص الشمالي.

وأضاف المصدر: أن المسلحين تسللوا من بلدة الحولة إلى السد الذي يجاور البلدة، وقاموا بقتل سبعة مواطنين من بلدة غور القريبة منها.

وأكد المصدر: أن الجيش العربي السوري رد على مصدر إطلاق النار، وتم سحب جميع الضحايا.

وأشار المصدر: إلى أن حواجز الجيش السوري انتشرت على أطراف بلدة الحولة المليئة بالمسلحين.

انظر أيضا: الأركان الروسية تكشف سبب تحطم المروحية "مي- 28 إن" في حمص محافظ حمص يشيد بدور سلاح الجو الروسي في تحرير تدمر انفجار عبوتين ناسفتين في مدينة حمص السورية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: لن نسمح لأحد بتجاوز "الخطوط الحمراء" في العلاقات مع روسيا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا لن تسمح لأي جهة كانت بتجاوز الخطوط الحمراء مع روسيا، مشيراً إلى أن بلاده أثبتت ذلك مؤخرا.

لافروف يبلغ كيري ضرورة انسحاب المعارضة السورية من مناطق سيطرة داعش والنصرة

شدد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، اليوم الإثنين، جرى بمبادرة من الجانب الأمريكي، على ضرورة انسحاب قوات المعارضة السورية المعتدلة بشكل عاجل من الأراضي التي تسيطر عليها الجماعات الإرهابية "جبهة النصرة" و "داعش".

فصائل المعارضة تشكل فرقة قوات خاصة لمحاربة "داعش" في حلب

أعلنت عدة فصائل عسكرية مقاتلة يوم الأحد، عن اندماجها الكامل وتشكيل فرقة قوات خاصة بهدف محاربة تنظيم الدولة الإسلامية وقوات النظام في حلب وريفها الشمالي.

"تيران وصنافير" و"سلمان" وضرب السياحة فى سيناء

تتحدث وسائل الإعلام المصرية والعالمية بشكل مستمر عن التعاون المصري السعودي، ويتسأل العديد هل تتبع جزر تيران وصنافير للرياض أم لمصر، ولكن نسي الجميع أن بناء جسر سلمان بين مصر والسعودية سيقضي على السياحة تماما في مدينة شرم الشيخ، وهذا ما أوضحه لـ"سبوتنيك" الباحث المصري في جامعة نيجني نوفغورود الروسية عمرو الديب.

الكرملين: من الصعب الحديث عن اجتماع جديد لـ "مجموعة دعم سوريا"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل