المحتوى الرئيسى

ضبط 3 طن ونصف رنجة غير صالحة للاستهلاك في كفر الشيخ

04/25 20:01

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث التموين في كفر الشيخ، اليوم الاثنين، مصنعين متخصصين في صناعة الأسماك المدخنة بالمخالفة للوائح والاشتراطات الصحية، بهما كميات كبيرة من أسماك الرنجة غير الصالحة للاستهلاك الأدمي، وذلك قبل بيعها في الأسواق خلال الاحتفالات بعيد الربيع.

وكانت معلومات وردت للمقدم إسلام البدوي رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، بإدارة "فريد. ز. ع" 60 سنة، و"أحمد. س. ص" 36 سنة، مصنعين لإنتاج الأسماك المدخنة (الرنجة)، عن طريق توفير أسماك الماكريل، ووضعها تحت أشعة الشمس، بالمخالفة للوائح والاشتراطات الصحية المخصصة لذلك.

وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات، وتشكلت حملة بقيادة رئيس مباحث التموين، ضمت شعبان داوود مفتش بمباحث التموين، ومفتشين بيطريين.

وتوجهت الحملة لقرية الزحاليك دائرة مركز شرطة سيدي سالم، وبمداهمة المصنع، ضبطت الحملة كمية 2 طن رنجة، كما توجهت الحملة إلى قرية إصلاح شالما بنفس دائرة مركز الشرطة، وضبطت طن ونصف من أسماك الرنجة، والكميتين غير صالحتين للاستهلاك الأدمي، وذلك قبل بيعها في الأسواق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل