المحتوى الرئيسى

أفضل الوجهات السياحية لصيف 2016

04/25 12:12

لا شك ان لكل فصل من فصول السنة صفة تميزه ولكن فصل الصيف يبقى الفصل المفضل لدى الكثيرين وخصوصا عشاق السفر والاستجمام، فمن منا لا يفكر برحلة إستجمام صيفية غير إعتيادية، فإذا لم تخططوا بعد لرحلتكم الصيفة.

يستعرض لكم الوجهات السياحية الافضل لهذا الصيف..

نبدأ جولتنا لافضل الوجهات السياحية لهذ الصيف من الوطن العربي، والبداية من مدينة مراكش في المغرب حيث تعتبر مراكش وجهةً سياحيةً رائعة لما فيها من مزج بين القديم والحديث فصل الصيف في مدينة مراكش يعد إستثنائيا حيث تعج الساحة الرئيسية فيها بالموسيقيين والبهلوانيين ورواة القصص،فضلًا على انتشار العديد من المحلات التي تبيع التذكارات البسيطة كالعباءة والأحذية المغربية، والتوابل، وللسائح في مدينة مراكش أيضًا فرصة ذهبية لتذوق أشهى الأطباق المغربية.

في وجهتنا الثانية لهذا الصيف لن نذهب بعيدا وإنما سنبقي في المغرب العربي ولكن في مدينة سيدي بوسعيد التونسية ذات المعالم التاريخية والمناظر الخلابة التي تمتزج جدرانها وازقتها العريقة بين اللونين الازرق والابيض، عند زيارتكم مدينة سيدي بو سعيد ستشعرون وكأنكم انتقلتم إلى عصر من العصور القديمة العبقة بأصالتها وخصوصا عند زيارة مقهى العالية السياحي والتوقف عند الجامع العتيق، أو قد تختارون الجلوس عند الميناء القديم، أو ربما قد ترحلون بخطواتكم عند باعة البامبلوني.

الوجهة السياحة التالية لهذا الصيف في اوروبا وتحديدا في أدنبرة في وتحديدا في جزيرة ابيزا الاسبانية حيث تشكل ايبيزا لوحدها عالما متكاملًا بفضل شواطئها الرائعة ومنحدراتها الصخرية وغاباتها الكثيفة، علاوةً على موروثها التاريخي.

وإذا كنت عزيزي المشاهد خلال سياحة صيفية في جزيرة ابيزا فإن فرصة ملاقاة واحدا من المشاهير ستتضاعف لديك فهم أيضًا يعشقون سهرات المدينة ومنتزهاتها الخلابة وأطباقها المتنوعة والمتميزة

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل