المحتوى الرئيسى

محرز: لا أعلم أننى أول إفريقى يتوج بلقب أفضل لاعب

04/25 00:55

تحدث الجزائرى رياض محرز، لاعب ليستر سيتى، عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى للموسم الحالى باختيار رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا ليكون أول لاعب عربى، وإفريقى والأول من فريقه الذى يتوج بهذه الجائزة.

وقال محرز فى مقابلة عقب التتويج بالجائزة: "أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة، لولا زملائى فى ليستر سيتى لما كنت هنا الآن".

وعن سؤاله كونه أول لاعب إفريقى يتوج بالجائزة؟، قال: "لا أعلم أننى أول إفريقى يتوج بالجائزة، هل لم يحصل عليها اللاعب الإفريقى الكبير ديديه دروجبا من قبل؟.

تفوق محرز على كل من الفرنسى نجولو كانتى، والإنجليزى جيمى فاردى زملائه فى ليستر، بالإضافة إلى مهاجم توتنهام هارى كين، ولاعب وستهام ديميترى باييه، بجانب الألمانى مسعود أوزيل نجم نادى أرسنال.

تأتى هذه الجائزة باختيار لاعبى الدورى تتويجا لمجهود النجم الجزائرى الذى يقود ليستر سيتى لاعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى منذ بداية الموسم، حيث سجل 17 هدفا وصنع 11 آخرين ليكون من أكثر لاعبى البريميرليج مشاركة فى الأهداف، حيث بات الثعالب على بُعد 5 نقاط من التتويج بالبطولة لأول مرة فى التاريخ مع تبقى 3 مباريات.

وحصل إيدين هازارد، لاعب تشيلسى، على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج الموسم الماضى بعد قيادته لتشيلسى للتتويج بالدورى الإنجليزي.

VIDEO: @LCFC's @Mahrez22 reacts to being named the Men’s PFA Players’ Player of the Year! #PFAawardshttps://t.co/Cx07Pme1IH

— PFA (@PFA) April 24, 2016

- رياض محرز يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي.. رسميا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل