المحتوى الرئيسى

رابط بث مباشر مباراة الاهلي والهلال

04/24 20:46

يسعى فريق الأهلي لحسم لقب الدوري السعودي عندما يستقبل فريق الهلال الوصيف، الأحد ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ24.

وتحظى مباراة الأهلي والهلال بأهمية بالغة حيث ستحدد مواجهتهما ملامح بطل المسابقة.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال الثاني، ويتطلع الأهلي أمام جماهيره لاستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد فوزه الكبير على الجيش القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا، وتحقيق الفوز يعني حسمه اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين.

ويسعى مدرب الأهلي السويسري جروس إلى تفادي أي مفاجأة في مواجهة الهلال، والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 33 عاماً.

وكان الأهلي فاز على الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت بالرياض بنتيجة 2-1، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول بـ45 نقطة ويسعى لتوسيع الفارق أو على الأقل التعادل ليبقى فارق النقاط الثلاث على ما هو عليه.

في المقابل سيحاول الهلال الدخول بكل قوة في مواجهة الأهلي لأنها تعدّ الأمل الأخير لتقليص فارق النقاط، وإضافة ثلاث نقاط جديدة تجعله شريكا في الصدارة.

و قد غادرت بعثة فريق الهلال السعودي مدينة الرياض مساء الجمعة على متن طائرة خاصة إلى مدينة جدة.

من جانبه، واصل البرازيلي ألتون ألميدا برنامجه التأهيلي، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق في إشارة إلى خروجه من حسابات اليوناني دونيس لمباراة الأهلي.

و سنمدكم برابط لمتابعة اللقاء على موعنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل