المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. ليستر يفوز على سوانزي ويحطم آمال أرسنال ومان سيتي في الفوز بالبريميرليج

04/24 19:35

حقق ليستر سيتي الفوز على سوانزي سيتي بنتيجة 4-0 ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الانجليزي، ليبقي الفارق مع أرسنال ومانشستر سيتي 12 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة وتنتهي آمال الفريقين في المنافسة على اللقب.

وأحرز"الثعالب" ثنائية في كل شوط من المباراة التي أقيمت على ملعبه "كينج باور ستاديوم" حيث تقدم في الشوط الأول بهدفي الجزائري رياض محرز والأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا في الدقيقتين 10 و30 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، عزز أولوا من تقدم أصحاب الأرض بعدما أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60 ، قبل أن يختتم مارك ألبريتون الرباعية في الدقيقة 85.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بعد خطأ فادح من مدافع سوانزي، أشلي ويليامز، في تمرير الكرة ليخطفها محرز ويتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة يسارية في الزاوية الضيقة لمرمى لوكاس فابيانسكي.

وواصل اللاعب الجزائري الشاب بهذا الهدف مسلسل تألقه مع ليستر بعدما رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 17 هدفا بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

وجاء الهدف الثاني بعد مخالفة نفذها داني درينكووتر ليرتقي لها أولوا برأسه ويحولها في الشباك.

وعاد اللاعب ذاته لزيارة الشباك من جديد بعدما أضاف الهدف الثالث بعد تمريرة من جيف شلوب داخل المنطقة ليضعها بسهولة داخل الشباك.

ثم جاء الدور على ألبريتون الذي اختتم الرباعية بعدما تابع كرة مرتدة من فابيانسكي ليسددها بقوة في الشباك.

وبهذه النتيجة يقترب رجال الإيطالي كلاوديو رانييري خطوة أخرى من حلم التتويج باللقب بعدما رفعوا رصيدهم من النقاط لـ76 في الصدارة ويبتعدوا مؤقتا بفارق 8 نقاط عن توتنهام هوتسبر الذي سيستضيف وست بورميتش ألبيون غدا الإثنين على ملعب "وايت هارت لين".مارك البرايتون اهداف فريقه في الدقيقة .85

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل