المحتوى الرئيسى

حرس الحدود الأوكراني يشدد الإجراءات الأمنية خلال أعياد مايو

04/24 18:25

أعلن المكتب الصحفي لحرس الحدود الأوكراني، اليوم الأحد، أن الحرس سوف يشدد الإجراءات الأمنية على الحدود خلال فترة الأعياد في شهر أيار/مايو، الذي يشهد عيدي "العمال" 1 أيار/مايو والذي يصادف عيد الفصح هذا العام، وعيد "النصر" 9 أيار/مايو.

وجاء في إعلان الحرس: "خلال أعياد الفصح وأعياد أيار/مايو، ستعزز هيئة حرس الحدود الأوكرانية الحكومية الإجراءات الأمنية على حدود الدولة، والمناطق الخاضعة لسيطرتها، الهدف الرئيسي من هذه الفعاليات، عدم السماح بمرور الإرهابيين والانفصاليين والمحرضين متنكرين بأنهم مواطنين مسالمين، وكذلك [منع] تمرير الأسلحة وأدوات الإرهاب والمواد المحظورة الأخرى عبر الحدود".

وأكدت الهيئة أن فروع حرس الحدود، خصوصا تلك الواقعة في المناطق المشاركة في عملية "كييف"، في محافظتي لوهانسك ودونيتسك، سوف تشهد تدريبات إضافية، "على التصدي لنشاطات المقاتلين الإرهابية والجاهزية للردع في حال وقوع هجوم مفاجئ".

انظر أيضا: موسكو تعتبر حظر الأفلام الروسية في أوكرانيا "حربا ضد الثقافة" جنرال أمريكي يقترح تزويد أوكرانيا بصواريخ مضادة للدروع روسيا ترسل القافلة الـ51 من المساعدات الإنسانية إلى شرق أوكرانيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أوباما: استخدام قوات برية أمريكية للإطاحة بالرئيس الأسد سيكون خطأ

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن استخدام الولايات المتحدة أو بريطانيا قوات برية للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد سيكون خطأ.

الرئيس الجزائري يتوجه إلى جنيف لإجراء فحوصات طبية

نُقل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأحد، إلى إحدى المصحات في مدينة جنيف السويسرية لإجراء فحوص طبية، بحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية الجزائرية.

بالصور... طائرات استخباراتية روسية فى سوريا تهدد القيادة الأمريكية

قالت مجلة The Diplomat إن طائرات الاستطلاع الروسية "إيل-20" و" تو214-ر" لا يمكن إلا أن تثير الدهشة والحسد لدى الجانب الأمريكي.

روسيا تسلح "ميسترال" المصرية بأسلحة الحرب الإلكترونية

طلبت جمهورية مصر العربية من روسيا توريد أنظمة الكترونية لوضعها على متن حاملة الطائرات "ميسترال" التى من المقرر أن تتسلمها مصر من فرنسا.

امرأة مصرية اسمها "داعش" تدرج فى القائمة السوداء

Comments

عاجل