المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت مصر تشهد نهائيات مسابقة ''كأس التخيل'' 2016

04/24 15:03

اختتمت اليوم مرحلة النهائيات المحلية المصرية لمسابقة كأس التخيل 2016 “Imagine Cup”، وهي المسابقة التي تنظمها شركة مايكروسوفت لمطوري التطبيقات والألعاب من طلبة الجامعات من جميع أنحاء العالم. وأقيمت النهائيات المحلية في مصر على مدار 3 أيام من شهر ابريل بمقر الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

وقد تم اختيار ثلاث فرق على مستوى فئات المسابقة المختلفة وهم Chem في فئة الألعاب، Animtractor في فئة الابتكار و Vditoryفي فئة الخدمات المجتمعية.

قال خالد عبدالقادر، مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: "تعمل مايكروسوفت كل عام على مساعدة ودعم الشباب من طلاب الجامعات المبتكرين من خلال العديد من المبادرات والمسابقات العالمية والمحلية.

وتأتى مسابقة كأس التخيل “Imagine Cup” المسابقة الأهم والأكبر لدى مايكروسوفت على مستوى العالم لتتويج الشباب من طلاب الجامعات الأكثر ابتكارا حول العالم ومشاركتهم فى رسم مستقبل واعد.

,أضاف: "أن مايكروسوفت مصر تعمل على استضافة فاعليات مسابقة كأس التخيل “Imagine Cup” الإقليمية بجمهورية مصر العربية خلال يومي ٢٨، ٢٩ مايو 2016 بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة وسط حضور دولي واهتمام عالمي كبير".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل