المحتوى الرئيسى

مصممة الأزياء منى المنصوري تشارك في مهرجان "الأقصر" للموضة

04/24 14:26

أعلنت مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصورى، أنها تستعد لإقامة أول مهرجان للموضة، بمدينة أسوان، مشيرة إلى سعادتها بالدعوة التى تلقتها لإقامة مهرجان بأسوان على غرار مهرجان نفرتيتى الذى أقيم مؤخرا بمدينة الأقصر.

وأعلنت ثلاث مجموعات جديدة، من أزيائها، فى ثلاث مهرجانات للموضة تقام خلال شهرى مايو ويوليو المقبلين، فى كل من العاصمة الروسية موسكو، وإمارتى أبوظبى وأم القوين، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت منى المنصورى، إن مجموعاتها الجديدة الأولى، ستقدم خلال عرض الافتتاح بمعرض أم القوين الخليجى الثانى للمرأة والجمال والعائلة، والذى يقام من السابع وحتى الحادى عشر من شهر مايو المقبل، برعاية وحضور الشيخة سمية بنت صقر القاسمى، حرم حاكم أم القوين.

وتقدم مجموعتها الجديدة الثانية، ستقدم بعرض الإفتتاح لمهرجان السيدة الأنيقة للموضة "شيك ليدى" بأبوظبى ، وذلك فى الفترة من 24 وحتى 28 من شهر مايو المقبل.

أما مجموعتها الجديدة الثالثة، فستقدم بعرض الإفتتاح ، بالملتقى الثقافى العربى، الذى يقام بالعاصمة الروسية موسكو، فى الفترة من 11 إلى 17 من شهر يوليو المقبل، وتنظمه الجمعية اللبنانية الخيرية لمساعدة المسنين،والسفارة اللبنانية بموسكو، ويتضمن عددا من العروض والفعاليات التى تهدف لدعم القتاء الحضارات، والوصل بين الشرق والغرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل