المحتوى الرئيسى

خصومات أون لاين على الإلكترونيات ورحلات السياحة

04/24 10:51

■ %90 تخفيضاً على الملابس والـ«ELECTRONICS» ومستحضرات «جوميا»

احتدم الصراع بين شركات الشراء الجماعى عبر الإنترنت مع اقتراب موعد أعياد الربيع، حيث انحصرت المنافسة بين مواقع التسوق الإلكترونى فى طرح خصومات على رحلات السياحة والسفر سواء داخليًّا أو خارجيًّا، بجانب تقديم عروض مغرية لعملائها على الملابس والإلكترونيات ومستحضرات التجميل وملاهى الأطفال ووجبات الطعام.

وقال هشام صفوت، رئيس شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكترونى، إن الشركة مستمرة فى طرح تخفيضات لعملائها بنسب تدور بين %80 إلى %90 على الملابس، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، حتى نهاية الشهر الجارى بالتزامن مع احتفالها بمرور 4 أعوام على وجودها بالسوق المحلية. وأضاف صفوت لـ»المال» أن مجموعة «إنترنت أفريقيا» المالكة للشركة حصلت مؤخرا على تمويل من شركة أورانج العالمية لخدمات الاتصالات بقيمة 80 مليون دولار مقابل الاستحواذ على جزء من أسهم جوميا. على صعيد آخر، طرح موقع «ترافل يالا» للعروض السياحية عبر الإنترنت خصومات على رحلات داخلية لمدن شرم الشيخ، وطابا، والعين السخنة، والغردقة، والجونة، والإسكندرية، ومرسى علم، ودهب، ورأس سدر، والفيوم بأسعار تبدأ من 345 جنيها تشتمل على إقامة 4 أيام و3 ليال.

وقدمت بعض الفنادق عروضًا إضافية منها خصم 5% من تكلفة الإقامة، وخفض قيمة الانتقالات، مع إمكانية منح العميل ليلة هدية.

وفى محافظة القاهرة، طرح الموقع عروضا للرحلات على المراكب النيلية كالسرايا، ونايل كروز رويال فايكينج بالمعادى، وجوهرة الأهرام، والباخرة تور برستيج بأسعار تبدأ بـ لـ 145 جنيهًا.

وعلى صعيد الرحلات الخارجية، استعرض «ترافيل يالا» عروضا لرحلات متجهة إلى لبنان 5 أيام و4 ليال بسعر يبدأ من 2499 جنيها، بالإضافة إلى دبى بسعر 3800 جنيه، و4750 جنيها لتركيا، بجانب أخرى لقبرص وفينيا وكرواتيا بأسعار تدور بين 7990 جنيها إلى 12.500 ألف جنيه، وأخيرًا لتايلاند بـ5520 جنيها لمدة 7 أيام و5 ليال.

بينما قدم موقع «وفرها» خصمًا بنسبة %50 على وجبات إفطار وغداء بوفيه مفتوح فى مطعم طاجن بمدينة برج العرب فى الإسكندرية، حيث تبلغ سعر الوجبه الواحدة للأولى 35 جنيها مقارنة بـ 70 جنيها، و95 جنيها للثانية بدلا من 190 جنيها.

بالإضافة إلى عرض %50 على تذكرة دخول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام وحتى 12 عامًا لمدينة ملاهى بيلى بيز فى مول العرب حتى يوم 2 مايو المقبل ليصل سعرها لـ 50 جنيهًا بدلا من 100 جنيه.

وأخيرًا عرض آخر لقضاء 4 أيام و3 ليال بـ495 جنيهًا بدلا من 950 فى فندق جاردينيا بلازا بشرم الشيخ.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل