المحتوى الرئيسى

حرب تكسير عظام بين غادة عبد الرازق وياسمين الريس وعلي ربيع.. و"الأعلى إيرادا" شعار المرحلة.. والأرقام: محلك سر

04/24 15:09

اشتعلت حرب تكسير العظام في موسم أفلام الربيع، حيث تتنافس على حصد لقب "الأكثر مشاهدة"، في دور العرض السينمائية، خاصة بعد عرض أقوى ثلاث أفلام في الموسم الحالي بجميع دور العرض، لتصبح جملة "نحن أصحاب أعلى الإيرادات" شعار المرحلة، دون الكشف عن الأرقام الحقيقة.

جاء فيلم "حسن وبقلظ" أول المدعين، الذي احتفل المنتج أحمد السبكي بالعرض الخاص له في 13 أبريل الجاري، بسينما نايل سيتي، بحضور أبطال الفيلم، ليعرض بعدها في جميع دور العرض، ويخرج أبطاله معلنين أنه محققا لأعلى إيرادات.

بعد عرض "حسن وبقلظ" بأقل من أربعة أيام، فوجئ أبطال العمل بتسريب "حسن وبقلظ" على الإنترنت وبجودة عالية HD، مما أغضب الفريق، وعليه خرج علي ربيع بطل الفيلم ليقول "يا جماعة الناس اللي بتسرق الفيلم من السينما ربنا هينتقم منهم، إنما اللي بيشيروا الفيلم من الناس العادية أنتوا كده بتساهموا في السرقة، أرجو ما حدش يشير علشان ميضعش تعب كاست كامل مكون من أكتر من 150 واحد".

وقرر المنتج أحمد السبكي اتباع أسلوب جديد في الدعاية لفيلمه "حسن وبقلظ" خاصة بعد انتشاره عبر مواقع الإنترنت، وطالب الجمهور بالتقاط صور بجوار الأفيش الرسمي للفيلم علي أن يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية له على "فيس بوك" ، وهي طريقة جديدة لتحفيز الجمهور لدخول الفيلم، حتى تظل إيراداته عالية.

و"حسن وبقلظ" من بطولة نجم مسرح مصر على ربيع، والفنان كريم فهمي مع الفنانة يسرا اللوزي، ومصطفى خاطر، ويدور حول قصة أخوين توأمين ملتصقين وهي المرة الأولى التي يجسد فيها هذا الدور على شاشات السينما المصرية، وهو من قصة كريم فهمي، وإنتاج السبكي.

في 18 أبريل الجاري، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"، بدور العرض، وذلك بمشاركة أبطاله العمل، الذي ما أن رأوا ازدحام الجمهور على فيلهم، خرجوا رافعين لافتا "نحن أصحاب الأعلى إيرادات"، وذلك في محاولة لجذب المزيد من المشاهدين، الذين يصنفون الأفلام على أساس مرات المشاهدة.

وبدأ أبطال العمل يلعبون على جذب الجمهور بكافة الطرق المتاحة، فبدأ كل منهن بزيارة إلى احد السينمات التي تعرض الفيلم، وذلك للاطمئنان على الإيرادات ومدى تفاعل الجمهور مع الفيلم، وربما جلس أحدهن لبيع التذاكر بنفسها وهو ما فعلته عبير صبري، حيث فوجئ بها الجمهور تجلس في شباك التذاكر، وتقطع لهم بنفسها تذاكر الفيلم، والتقطت مجموعة من الصور "السيلفي" مع العديد من المعجبين.

غردت غادة عبد الرازق من خلال حسابها على موقع تويتر قائلة :" اللي اختشوا ماتوا حقق أعلى إيرادات"

"اللي اختشوا ماتوا"، إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وسلوى خطاب، وهيدي كرم، ومروى اللبنانية، ومروة عبد المنعم، وأميرة الشريف، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز.

وبعد عرض فيلم "هيبتا"، بيومين، والذي عرض يوم 20 من الشهر الجاري، رفع أبطال العمل نفس الشعار الذي سبق ورفعه أبطال الفيلمين السابقين، إلا أنه من أن الأرجح أن يكون ذلك الفيلم هو الأكثر إيراداً لما يتمتع به من قدرة على إجذاب وشد الجمهور.

ويناول الفيلم، مراحل الحب السبع التي لخصتها الرواية من خلال محاضرة مدتها 6 ساعات يقدمها المحاضر المتخصص في علم النفس عن الحالات الرومانسية التي أطلق عليها "قواعد الهيبتا"، بما تتضمنه تلك المراحل من أخطاء وألم ومشاعر متناقضة.

5 ملايين ونصف جنيه في أول 4 أيام..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل