المحتوى الرئيسى

ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

04/23 03:51

لو كنت من بين الكثيرين المحبين للفنان المصري عمرو دياب ربما بدأت استعداداتك من الآن لاستقبال ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، لكن هل تخيلت يوما كيف سيكون حالك بدون عمرو دياب؟

فبعيدا عن أنك كنت ستحرم من الاستماع لأغاني "الهضبة" القديمة قبل أيام من ألبومه المنتظر، هناك الكثير من الأشياء كانت ستتغير في العالم لو لم يكن به عمرو دياب، نستعرضها معك في النقاط التالية.

هذا هو حال "بلية" الآن، فتاة جميلة ومتعلمة والفضل يرجع إلى عمرو دياب وبالتأكيد الفنانة مديحة يسري، فلولاهما لكانت "بلية" مازالت تحت أقدام "الكاتعة"، تستغلها في الترويج للمخدرات.

"بلية" تكشف 9 حقائق لا تعرفها عن فيلم "العفاريت"

كما أكدت بلية لمتابعيها أن "سقراط" الآن ميسور الحال ويعمل مخرج إعلانات واسمه الحقيقي أحمد عقل.

كان سيتم اختيار أي مطرب آخر لإحياء افتتاح بطولة الأمم الأفريقية الخامسة عام 1990، هذه ليست المشكلة الوحيدة، بل المشكلة الأكبر أن المطرب الآخر بالتأكيد كان سيغني "بالحب اتجمعنا" مرة واحدة فقط.

فلو كنت بين أحد المشجعين في المدرجات بالحفل، كنت ستندهش من انتهائه بعد 5 دقائق فقط، وتقول لنفسك: هل قطعت كل هذه المسابقة لينتهي الحفل بهذه السرعة؟ فعمرو دياب الوحيد القادر على ابتكار فكرة "نقولها تاني" ليعيد الأغنية أكثر من مرة وباللغة الإنجليزية والفرنسية، كأنه صنع صورة GIF جعلك لا تريد أن تخرج منها أبدا، فلا تستطيع أن تنكر أن حفل الافتتاح كان من اللحظات التي جعلتك فخورا بمصريتك.

ربما كان سيخطر في بالك أن تلحس الآيس كريم في ديسمبر، كنوع من الخروج عن المألوف وتكسير قواعد المجتمع، لكن هل كنت سيخطر في بالك أن يحدث ذلك في جليم؟

عمرو دياب بالتأكيد ألهم جيلا بأكمله بأن الأيس كريم يمكن تناوله في الشتاء، وأن النظارات الشمسية تستطيع الطفو على الماء، كل هذا بفضل فيلمه الذي يعتبر علامة في تاريخ السينما "أيس كريم في جليم".

بالفيديو- سيسك فابريجاس لاعب "تشيلسي" يستمتع بأغاني عمرو دياب

أغنية "أحسن مغني في مصر" التي قدمها إدوارد في فيلم "كباريه" ما كانت سترى النور، نظرا لأن جائزة الـ World Music Award ما كان سيعرفها أحد في الوطن العربي لولا اتجاه عمرو دياب للعالمية عن طريق العديد من الدويتوهات لدرجة أنه فاز بها 7 مرات.

والد شيرين رضا كان سيهنأ بنومه

ربما كان الفنان محمود رضا سيهنأ بنومه، والذي أقلق نومه "الهضبة" من أجل طلب يد ابنته شيرين.

وحكى محمود رضا عن الطريقة الغريبة التي تقدم بها عمرو دياب لطلب يد ابنته شيرين، في حوراه مع عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، وقال إنه في يوم كان نائم وفوجئ بعمرو دياب يقف أمامه ويستند بظهره على حائط وقاله له "أنا بطلب منك شيرين"، فأجابه "طيب" وأكمل نومه مرة أخرى.

هل تتذكر النزاع القضائي بين ممدوح موسى وعمرو دياب بسبب عرض الأول برنامج "المفاجأة: أيام في حياة الهضبة" الذي يستعرض تفاصيل حياة عمرو دياب دون إذنه، حسنا في هذه الحالة لن تتذكره.

40 ألف جنيه تعويض لعمرو دياب في نزاعه ضد ممدوح موسى

إحالة دعوى عمرو دياب ضد ممدوح موسى للمحكمة الاقتصادية

ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"!

بالفيديو- ممدوح موسى: من هددني بعدم عرض "أيام في حياة الهضبة" ليس عمرو دياب

فربما التاريخ المهني لممدوح موسى كله معتمد على مقاطع الفيديو التي التقطتها لعمرو دياب وهو يحكي عن مشواره في بدايته، بالتأكيد لن تعرف أي شيء عن ممدوح موسى لو عمرو دياب لم يولد.

عمرو مصطفى كان سيغني "خليك فاكرني" بصوته

في غياب عمرو دياب، كان سيضطر الملحن عمرو مصطفى إلى أداء تعاونه الأول مع عمرو دياب، "خليك فاكرني"، بصوته.

من الصعب حسم نتيجة هذه الخطوة، فالمسألة لا تتعلق بأغنية "خليك فاكرني" فقط، بل في شهرة عمرو مصطفى الواسعة في الوطن العربي كملحن، والتي بالتأكيد استمد جزء كبير منها بسبب تعاونه مع عمرو دياب وخلافه معه.

عمرو دياب يكشف أن بلوفر "تملي معاك" لم يكن مخصصا للأغنية المصورة

لو فتحت خزانة ملابسك في إحدى ليالي 2010 لوم تجد شيئا ترتديه، تأكد أن السبب أنك لم تشاهد أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب، لأنك في تلك الليلة كان من المفترض أن ترتدي مثل بقية أبناء جيليك، بلوفر عمرو دياب.

لو أصبت بضربة شمس مع بداية فصل الصيف أو أصبت بالبرد في الشتاء لأنك لم تنشف جيدا بعد الاستحمام بماء ساخن، السبب يعود إلى أن عمرو دياب لم يطرح في الأسواق قبعته ومنشفته.

بالصور- عمرو دياب يطرح مجموعة إكسسواراته الرياضية الجديدة

من المعروف أن عمرو دياب طرح مجموعة إكسسواراته الرياضية الجديدة التي تحمل شعار حرف العين عليها، والتي تتضمن قبعة بيسبول ومنشفة وأكواب وأكواب مخصصة لصالات الجيم.

بالتأكيد مخرج أغنية رامي صبري المصورة الأولى "حبيبي الأولاني" كان سيجن جنونه من تسمر رامي صبري أمام الكاميرا، سيتحايل عليه من أجل التظاهر بالرقص بجانب العارضات أو الإشارة للكاميرا وحضن قلبه دون جدوى، المشكلة ليست متأصلة في رامي نفسه، لكنها بسبب غياب مرجعيته.

رامي صبري.. "مش عمرو دياب"

في احتمال آخر، لو كان رامي صبري إعادة بعث Reincarnation لعمرو دياب، ربما بالفترة سيتوصل لنفس الحركات دون أن يعلم مصدرها، وعندها سينسبها الجمهور له ويصبح أول من يحضن نفسه أمام الكاميرات.

نظرت لنفسك في المرآة ستختلف

أغنية "أنا مش عارفني" لعبد الباسط حمودة ليست أكبر مخاوفك عند النظر للمرآة، بل شكل عمرو دياب الذي يصغر مع كل غلاف ألبوم، ربما الفائدة الوحيدة أنك ستكون متصالحا مع نفسك عند النظر في المرآة.

غلاف "شفت الأيام" ليس "سيلفي" لهذه الأسباب!

بالصور- اعرف معنى "تاتو" عمرو دياب في "جماله"

هذا بالطبع لو فرضنا أن النظرية التخيلية الأخرى غير صحيحة، ألا وهي أن عمرو دياب في شبابه طلب من أستوديو تصوير أن يلتقط آلاف الصور له، لكي يستخدمها على أغلفة ألبوماته المستقبلية.

كيفية أداء تمارين اللياقة البدنية

بدون عمرو دياب، جيل بأكمله كان يهتم بتمارين كمال الأجسام متناسيا تماما أهمية تمارين اللياقة البدنية وتقوية عضلة القلب، وهو ما نصبح به عمرو دياب محبيه في فيديو مقال عبر موقعه الرسمي شرح خلاله التمرين.

وكتب دياب: "امشي لمدة خمس دقائق كإحماء، ثم ابدأ الجري لمدة عشر دقائق على مستوى أعلى، وبعد ذلك قم بالجري لمدة 40 دقيقة على أعلى مستوى تستطيع فعله، ثم امشي لمدة خمس دقائق لتهدئة الجسم، ثم نفذ تمرين إطالة لمدة خمس دقائق لمنع الإصابات".

إلى عمرو دياب.. لا تهمل تمارين الساق!

شاهد: تحدي عمرو دياب يظهر في "الجيم" أيضا

وعن النصائح الغذائية قال: لا أكل الدجاج أو اللحم، وليس لدي خيارات كثيرة في روتين الطعام اليومي، ولكني احرص على وجود الخضروات المشوية يوميا خلال وجبة الغداء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل