المحتوى الرئيسى

سيتي يكتسح ستوك برباعية وليفربول يهدر نقطتين

04/23 22:34

وقفز سيتي مؤقتا إلى المركز الثالث، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، مع 64 نقطة من 35 مباراة بفارق نقطة عن أرسنال الذي يحل على سندرلاند الأحد.

في المقابل تجمد رصيد ستوك عند 47 نقطة في المركز العاشر.

وجاء الفوز الساحق لرجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني قبل ثلاثة أيام من قمته المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم سيتي بهدفين نظيفين حيث تقدم البرازيلي فرناندو بهدف في الدقيقة 35، ثم أضاف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ضربة جزاء. 

وفي الشوط الثاني تقمّص المهاجم النيجيري الشاب كيليتشي إيهياناتشو دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لسيتي في الدقيقتين 64 و74.

وأهدر ليفربول نقطتين ثمينتين في محاولة يائسة للوصول إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال بعدما حوّل ضيفه نيوكاسل وصيف القاع تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2.

فعلى ملعب "إنفيلد رود" بكّر ليفربول بالتسجيل عبر دانيال ستاريدج (2)، قبل أن يضاعف آدم لالانا النتيجة في الدقيقة الثلاثين.

لكن نيوكاسل مع مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز، قلّص الفارق عن طريق السنغالي بابيس سيسيه في الدقيقة 48، قبل أن يعادل جاك كولباك النتيجة في الدقيقة 66.

وبعد خسارته مباراتين أمام سوانزي ومانشستر سيتي، عاد تشلسي التاسع إلى طريق الفوز بعدما سحق مضيفه بورنموث 4-1.

فعلى ملعب "غولدساندز" افتتح بيدرو رودريغيز التسجيل لتشلسي في الدقيقة الخامسة. ثم ضاعف إدين هازارد النتيجة في الدقيقة 34.

وقلص بورنموث صاحب المركز الـ13 النتيجة عن طريق مدافعه تومي ألفيك (36).

وقضى البلوز على آمال بورنموث بالعودة عندما سجل هدفين في الشوط الثاني عبر البرازيلي ويليان (71)، وعبر هازار الذي أضاف هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع (90+1).

ورفع تشلسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بورنموث عند 41 نقطة في المركز الـ13. 

وبدوره عزز ساوثهامبتون مركزه الثامن بفوزه على أرض أستون فيلا الأخير والهابط 4-2.

1- ليستر سيتي 73 نقطة من 34 مباراة

2- توتنهام 68 من 34

3- مانشستر سيتي 64 من 35

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل