المحتوى الرئيسى

من تفريغ الكاوتش لاصطياد بائعي الخضروات.. أغرب 5 طرائف لوزير الزراعة

04/22 14:48

>وزير الزراعة أمر بتفريغ "كاوتش" سيارة قيادي سابق بالوزارة

>احتجز ساعي معهد وقاية النباتات بالوزارة، وحرر له مخالفة عدم حمل حقيبة مستندات

>الدخول في مشادة مع موظفة في العلاقات العامة تضع "الميك أب"

>وقف ترقية موظف لرئيس إدارة مركزية بسبب شكوى من موظفة تتهمه بالتحرش بها

>احتجز بائع بطاطس وسحب عينة من بضاعته لفحصها

في وزارة الزراعة فقط، يجتمع كل شيء، الفساد والمؤامرات وحرب العصابات، لكن ما زاد على ما سبق على يد وزير الزراعة الدكتور عصام فايد، هو طرائف للوزير الجديد الذي تم التجديد له لحقبة ثانية في وزارة الزراعة، في حكومة المهندس شريف اسماعيل.

5 طرائف للوزير، بدأت بتفريغ "كاوتش" سيارة قيادي سابق في وزارة الزراعة، مرورا بمحاولته لنقل موظفة في العلاقات العامة بسبب "الميك أب"، وواقعة أخرى لموظفة اتهمت زميل لها بالتحرش، نهاية بصيد الوزير لبائعي الخضروات الجائلين في محيط الوزارة، لتحرير مخالفات ضد معاهد المركز.

الواقعة الأولى: قيادي سابق في وزارة الزراعة، كان يتولى رئيس قطاع الخدمات الزراعية بالوزارة، ذهب للوزارة في ظهر يوم 30 مارس الماضي، للقاء بعض القيادات في الوزارة، وبعد انتهاءه، تفاجئ بأن كفارات السيارات فارغة، واكتشف أن وزير الزراعة هو من أصدر تعليماته للأمن بتفريغ إطارات السيارات الموجود في فناء الوزارة.

ويقول القيادي في تعليق له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الوزير مش فاضي إلا للسيارات اللي راكنه في فناء الوزارة وأصدر قرار جرئ جدا بتفريغ كفارات السيارات، مشيرا إلى أن الوزير ترك المشروعات القومية واهتم بـ "كاوتشات السيارات".

الواقعة الثانية: دخول وزير الزراعة فجأة إلى مكتب العلاقات العامة بالوزارة في الطابق الأرضي، ورأى موظفة في إدارة العلاقات العامة تمسك بمرآة وتضع "الميك أب" على وجهها، ليدخل الوزير معها في صدام، وفقا لرواية شاهد عيان بالوزارة، والذي قال نصا "الوزير شد مع الموظفة، وأمر بنقلها من الإدارة، وبعدها تراجع عن قراره".

ويضيف شاهد العيان: الغريب أن الوزير أمر بعدها بتولي الموظفة المعروفة بشياكتها وأناقتها، بأن توصل القصاصات للوزير، واستمرت الموظفة توصل القصاصات الخاصة بالصحف المختلفة التي تحوي أخبار عن الوزارة، لمدة أسبوع، وسافر الوزير بعدها، وتوقفت الموظفة عن توصيل القصاصات.

الواقعة الثالثة: اتهام موظفة في العلاقات العامة بالوزارة، لزميل لها "مرشح لتولي منصب رئيس إدارة مركزية بالوزارة"، بتلميحات توحى بالتحرش بها، حيث قدمت الموظفة شكوى للوزير ضد هذا الموظف، ليأمر الوزير بوقف ترقية الموظف المعروف بأخلاقه الدمثة في الوزارة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل