المحتوى الرئيسى

[285] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

04/22 11:28

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

دائماً ما كنا نحب اللعب باللعبة الأفعى في هواتف نوكيا القديمة وهذه اللعبة قدمت نفس المفهوم للعبة وطورته فبدل الأفعى لديك دود يسعى لالتهام الديدان الأخرى كما أن جميع اللاعبين سيلعبون أونلاين ضد بعدهم وعلى الديدان الكبيرة التهام الديدان الصغيرة وكل ما استمريت في هذه البيئة العدائية التي لا ترحم ستطول دودتك وتستطيع التهام أكبر عدد ممكن، لذا احذر ولا تكون لقمة سائغة للآخرين.

تطبيق من أقدم تطبيقات التقويم في المتجر كما يعتبر من أفضلها بسبب واجهته البسيطة والمنظمة وسهولة استخدامه اذ تشعر وكأنك تستخدم تقويم حقيقي كما هو أيضاً منظم مهام لتنظيم المواعيد وإضافة تذكيرات وإذا كنت تعتمد على تقويم أبل أو جوجل لا تقلق من نقل معوماتك للتطبيق فبمجرد إدخال حسابك سيقوم بنقلها جميعاً إليه، ميزة التطبيق أنه يعمل بدون الحاجة للإنترنت. مجاني لفترة محدودة

عد للذكريات الجميلة من أيام الطفولة. شاهد جميع أفلام الكرتون المفضلة لديك الآن على هاتفك. واكتشف الآلاف من البرامج التي تعرفها وتحبها بجودة HD.

ابن فريقك الخاض للسباق وعين السائقين المحترفين، وطور سيارتك واستثمر في التكنولوجيا واعمل مع سائقك لتحقيق أفضل السباقات، شاهد السباق في الوقت الحقيقي أو تحكم عبر شاشات الاستراتيجية للسيطرة على السباق واحذر للتغيرات المناخية وتحطم السيارة للفوز بالبطولات في جميع أنحاء العالم وتكون ملك سباقات السيارات، مجاني لوقت محدود.

هل تود إعادة شريط الذكريات والعودة لتاريخ معين ومشاهدة صورك الملتقطة في ذلك اليوم هذا التطبيق يوفر لك محرك بحث سريع كل ما عليك إدخال التاريخ المراد باليوم والشهر والسنة وهو سيعود بك لصورك في هذا اليوم، تطبيق مجاني لوقت محدود.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي يحتوي على مجموعة مذهلة من الصور والرسوم التوضيحية المتعلقة بالديناصورات. تصفح والتعرف على أنواع الديناصورات والبعثات العلمية لإيجاد حفريات جديدة في جميع أنحاء العالم. والحصول على نظرة خاطفة على الكواليس في المتحف، حيث يعمل الباحثون مع الحفريات يومياً وصانعي النماذج والفنانين لإنشاء المعارض التي تجمع هذه الحيوانات القديمة. انشر الصور المفضلة لديك على إينستاجرام، الفيسبوك، تويتر، وغيره.

تطبيق من ابتكار طلاب جامعة ستانفرد وهو يقدم بديل لمراسلة الأصدقاء بطريقة اسهل بدل من إرسال رسائل قد تزعج البعض في مجموعات الرسائل على الواتساب او تيليجرام وهذه الأسئلة من نوعية “هل أحد يريد الذهاب لمشاهدة مباراة اليوم؟” أو “أنا جائع هل أحد يود تناول الغداء معي؟” فأنت تقوم بتحديد النشاط للمجموعة من الأصدقاء وهو يقوم بالتنبيه فإذا كان مهتم يرسل لك مجدداً.

لأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصور وتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوجد عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل