المحتوى الرئيسى

الجيش الجزائري يكشف ويدمر مخبأ للإرهابيين

04/22 08:05

تمكن الجيش الجزائري من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين، وورشة ومعدات لصناعة المتفجرات وكذلك كمية من المتفجرات بكل من ولايتي البويرة وسكيكدة شرقي العاصمة الجزائرية.

وقالت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان، أمس الخميس، إن "العملية مكنت من تدمير ستة مدافع وألغام وسبع قنابل تقليدية الصنع و15 صاعقا، وكمية من المتفجرات ومعدات صناعة المتفجرات."

وأضاف البيان أن العملية تأتي في إطار محاربة الإرهاب وبقايا الجماعات المسلحة في الجزائر.

ومن جانب آخر كشف البيان أن الجيش الجزائري تمكن من اعتقال 30 مهاجرا غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة في عين قزام جنوبي العاصمة الجزائرية.

وتقوم قوات الجيش الجزائري بعمليات تمشيط واسعة في عدد من المناطق، استناداً إلى معلومات تردها عن تحركات لمجموعات إرهابية تحاول تهريب الأسلحة وخصوصا في منطقة الوادي جنوب شرق العاصمة الجزائرية.

انظر أيضا: الجزائر تعيد افتتاح سفارتها لدى ليبيا قريباً توقيع 3 اتفاقات شراكة وتأجيل الاتفاق على إنشاء مصنع للسيارات بين الجزائر وفرنسا القضاء على ستة إرهابيين وحجز كمية من الأسلحة جنوب الجزائر تنظيم "القاعدة" يتبنى الهجوم على منشأة غازية جنوب الجزائر مسلحون يهاجمون منشأة للغاز في جنوب الجزائر

أخبار الجزائر اليوم, الإرهاب, الجيش الجزائري, الجزائر

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

إطلاق غير معلن للخطة (ب) في سوريا

ترى أوساط مراقبة أن الولايات المتحدة الأمريكية شرعت في تنفيذ الخطة (ب) التي تتضمن توفير الدعم للمعارضة "المعتدلة" السورية التي تحارب القوات الحكومية.

إطلاق صاروخ "إسكندر ام" خلال تدريبات جنوب روسيا

أعلن قائد الدائرة العسكرية الغربية الروسية، إيغور موغينوف، اليوم الخميس، أن لواء الصواريخ التابع للدائرة أجرى إطلاق صاروخ بالستي من منظومة "إسكندر ام" خلال التدريبات بمقاطعة استراخان جنوب روسيا.

فرنسا تصوت على مسألة إلغاء العقوبات ضد روسيا

أكد النائب الفرنسي، فرانسوا روشيبلوان، اليوم الخميس، أن الجمعية الوطنية الفرنسية [البرلمان] تبحث يوم 28 نيسان/أبريل مسألة إلغاء العقوبات ضد روسيا.

بوتين: تم إنجاز حجم كبير من العمل لإزالة الألغام في تدمر

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أن قدراً كبيراً من العمل قد تم إنجازه خلال عملية نزع الألغام في تدمر، وهناك لا يزال حجم كبير من العمل يجب القيام به.

استئناف رحلات الطيران بين مينسك وشرم الشيخ

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل