المحتوى الرئيسى

العربي يقود غرناطة للفوز على ليفانتي وتعزيز فرص البقاء في الليجا

04/21 23:59

قلب خيتافي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه ريال سوسييداد اليوم الخميس في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي اختتمت اليوم أيضا بفوز كبير 5 / 1 لغرناطة على ضيفه ليفانتي.

واستعاد خيتافي نغمة الانتصارات في الدوري الأسباني وحقق الفوز الأول له في آخر 14 مباراة خاضها بالمسابقة لينعش آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة ليترك قاع جدول المسابقة ويتقدم إلى المركز التاسع عشر فيما تجمد رصيد سوسييداد عند 41 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وكان ريال سوسييداد هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه المكسيكي كارلوس فيلا في الدقيقة 19 ولكن بابلو سارابيا أحرز هدف التعادل لخيتافي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني ، سجل ألفارو فاسكيز الهدف الثاني لخيتافي من ضربة جزاء في الدقيقة 56 .

وسجل يوسف العربي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود غرناطة إلى استعادة الانتصارات في المسابقة بفوز ساحق 5 / 1 على ليفانتي الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة ليقبع في قاع جدول المسابقة ورفع غرناطة رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر وينعش آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى حيث كان الفوز اليوم هو الأول له في آخر سبع مباريات خاذها بالبطولة.

وحسم غرناطة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة أحرزها جوليو بارودي ويوسف العربي وروبن روتشينا في الدقائق 25 و35 من ضربة جزاء و44 .

وفي الشوط الثاني ، سجل روبن جارسيا سانتوس هدفا لليفانتي في الدقيقة 82 ولكن يوسف العربي أضاف الهدف الثاني له وهو الرابع لغرناطة في الدقيقة 85 من ضربة جزاء أيضا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل