المحتوى الرئيسى

صادق خرازي يلتقي قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية في لبنان

04/21 17:59

الخميس 21 إبريل 2016 - 15:02 بتوقيت غرينتش

صادق خرازي يلتقي قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية في لبنان

إلتقى نائب وزير الخارجية الإيرانية الأسبق صادق خرازي، قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية في لبنان، وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبوعردات وعدد من علماء الدين الفلسطينيين في لقاء موسع عقد في مقر سفارة الجمهورية الإسلامية في بيروت، شارك فيه السفير الإيراني محمد فتحعلي.

ووفقا لوكالة "إرنا"، عرض المجتمعون في هذا اللقاء التطورات الراهنة على الساحة الفلسطينية، والاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الشعب الفلسطيني، وحيوا عمليات المقاومة في مواجهة هذه الاعتداءات.

وعبر قادة وممثلو الفصائل الفلسطينية عن تقديرهم للدعم الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية في إيران للقضية الفلسطينية وفصائل المقاومة.

وبعد اللقاء، قال ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان أبوعماد الرفاعي: إن اللقاء مع خرازي، هو "تأكيد من قبل الجهورية الإسلامية الإيرانية في الاستمرار بدعم القضية الفلسطينية".

وشدد الرفاعي على أن "القضية الفلسطينية هي القضية الأساس والمركزية بالنسبة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وان أي محاولة من البعض بالضغط على الجمهورية الإسلامية، وخصوصاً من قبل الاستكبار، تبقي الجمهورية الإسلامية داعماً أساسياً ورئيسياً للشعب والقضية الفلسطينية".

أضاف الرفاعي: "إن هذه القضية هي قضيتها الأولى ولا يمكن بأي شكل من الأشكال التفاوض عليها أو حولها، وخصوصاً أن هناك قراراً واضحاً أبلغنا فيه الدكتور صادق خرازي بأن الجمهورية الإسلامية في إيران لم تضع القضية الفلسطينية على طاولة المفاوضات مع الخمسة زائد واحد، وستبقى القضية الفلسطينية قضية هذا الشعب الصابر والمثابر والصامد حتى استعادة الحقوق وتحرير الأرض الفلسطينية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل