المحتوى الرئيسى

افتتاح ملعب رياضي فلسطيني في شرق القدس بدعم ألماني

04/21 17:31

احتفل “الاتحاد اللوثري العالمي” وبرنامج التعاون الألماني للتنمية اليوم الخميس بافتتاح ملعب رياضي فلسطيني متعدد الأغراض في شرق مدينة القدس.

وخلال حفل الافتتاح نظم مجموعة من المدربين المتخصصين بتنسيق من الجمعية الفلسطينية “الرياضة من أجل الحياة” مجموعة من الأنشطة الرياضية المختلفة للطلاب من الاتحاد اللوثري.

وهدفت الأنشطة إلى التعريف بمركز التعليم المهني فضلاً عن استخدام الرياضة لتعزيز المهارات الحياتية والاجتماعية بحسب بيان صادر عن الاتحاد اللوثري.

وقالت نائبة رئيس التعاون الإنمائي في الممثلية الألمانية في رام الله سابين بريكنكامب خلال الحفل إن “التدريب التقني والمهني والتوظيف يشكل مساهمة كبيرة من التعاون الألماني للتنمية لمنح فرص تشغيل لائقة للشباب الذين يمثلون المستقبل الفلسطيني”.

وأضافت “يساهم افتتاح اليوم وشراكتنا في توفير تدابير تعليم تقني ومهني أفضل وأيسر، بالإضافة إلى دعم الجهود الرامية إلى تمكين الشباب الفلسطيني باعتبار أن الرياضة لديها قوة كبيرة بذلك”.

وكان تم اختيار الملعب الرياضي متعدد الأغراض في القدس الشرقية كمشروع ترميم وتجديد لتزويد الشباب بمساحة آمنة يمارسون من خلالها النشاط البدني و لتعزيز التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل