المحتوى الرئيسى

تعرف على أهم الخطوات التي تضمن لك أناقة دائمة

04/21 00:55

تتوقف أناقة الرجل على عدة عوامل، ومخطئ من يظن أن الملابس وحدها، هي التي تضمن مظهرا جذابا للرجل ولكن مسألة الأناقة والمظهر الجيد، عملية متكاملة للغاية.

وهناك قواعد أساسية لا غنى عنها، لكي تضمن أن تترك بصمتك أينما ذهبت، ونقدم لك فيما يلي أهم تلك النصائح، التي تتيح لك الظهور بشكل جذاب في كل الأوقات.

يجب عليك اختيار ما يناسبك من ملابس وفقا لسنك، فليست كل الأزياء تلاءم كل الأعمار، فالجينز مثلا مناسب للشباب أكثر من الرجال كبار السن ولكن هذا لا يمنع من ارتداءه ولكن في حدود.

يجب اختبار وقياس الملابس قبل شرائها، لتقف على مدى توافقها مع جسدك، وهل خطوطها متناسقة مع خطوط جسمك أم لا، وهل الطول مناسب لك من عدمه، كما يتيح لك القياس معرفة مقدار توافق اللون لبشرتك.

احذر من الإفراط في ارتداء الإكسسوارات الرجالي كالحزام والساعة وغيرهم، كما لا يجب الاستغناء عنها تماماً، لذا تعامل معها بحرص وخذ منها ما يناسبك فقط.

يمكنك اللجوء إلى دمج أكثر من مظهر مع بعضهما البهض، فيمكن دمج الستايل الرياضي بالكلاسيكي، لكن احذر من المبالغة واحرص على عدم دمج ستايلين غير متناسقين معا.

يجب الشعور بالراحة عند ارتداء الملابس الكلاسيكية، فبالرغم من أن خطوط الملابس يجب أن تتناسق مع خطوط جسمك، إلا أن الراحة أهم من التناسق، لأنها تعطي لك ثقة بالنفس.

لا شك أن الإعتناء بالشعر من أساسيات الأناقة، ويجب عليك زيارة الحلاق بشكل دوري للإعتناء بمظهر شعرك، ولابد أن تختار تصفيفه تلائم وجهك وسنك.

الرياضة لا غنى عنها في أي وقت وممارستها يضمن لك جسدا مثاليا وهو ما يتيح لك الإنتقاء من أكثر من موديل وخاصة مع التقدم فى السن يجب الاعتناء بالجسم والبشرة أكثر فيجب ممارسة الرياضة بشكل دوري.

من الأمور الجيدة أنه لا توجد قواعد ثابته لموضة الملابس الرجال، لكن يجب أن تحرص على اقتناء الملابس حسنة المظهر والمتناسقة.

ارتداء التيشيرت الأبيض البسيط، يضمن لك حضورا مميزا في العديد من المناسبات ويمكن إضافة جاكت أسود وبنطلون جينز للمناسبات المختلفة.

الثقة في النفس من أهم القواعد التي يجب أن تتوفر بك، حتى تضمن حضورا مميزا ومظهرا طاغيا، لأن فقدان الثقة بما ترتدي يضعك في حرج بالغ، حيث إن عدم ثقتك فيما ترتدي ينعكس بشكل كبير على كل من يشاهدك ومن الممكن أن ترتدي أفخم ما لديك ولكن كل ذلك يذهب أدراج الرياح من الشخصية المهزوزة المترددة.

5 أشياء لا ترتديها بعد سن الثلاثين

8 نصائح لمعرفة الفارق بين الماركات الأصلية والمقلدة أثناء اختيار ملابسك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل