المحتوى الرئيسى

لخويا يهزم بونيودكور والجزيرة يتعادل مع لوكوموتيف

04/20 20:18

حقق لخويا القطري انتصاره الثاني على التوالي عقب فوزه (2-0) على مضيفه بونيودكور الأوزبكي، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل النصر الإماراتي مع ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وجاء هدفا الفريق القطري في الشوط الثاني عن طريق كريم بوضياف ومحمد مونتاري (65 و79).

وارتفع رصيد لخويا بتلك النتيجة إلى ثماني نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني في ترتيب المجموعة متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن ذوب آهن أصفهان الإيراني (المتصدر) المتساوي معه في الرصيد، والذي يواجه ضيفه النصر السعودي اليوم. في المقابل، تجمد رصيد بونيودكور عند نقطتين ليظل في مؤخرة الترتيب.

وفي المجموعة الأولى فرض التعادل الإيجابي (1-1) نفسه على لقاء النصر الإماراتي مع ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وبادر جيرس كيمبو إيكوكو بالتسجيل للنصر (31)، قبل أن يتعادل عبدوخاليجوف تيمورخوجا لطشقند (43).

وواصل لوكوموتيف طشقند بتلك النتيجة صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، بينما ارتفع رصيد النصر لثماني نقاط في المركز الثاني.

وحسم فريق سيدني أف سي الأسترالي تأهله إلى دور الـ16 من البطولة بعدما تعادل مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني سلبيا في المجموعة الثامنة.

ورفع سيدني رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام ريد دايموندز، وخمس نقاط أمام غوانجزو إيفرغراند الصيني صاحب المركز الثالث.

كذلك حسم "أف سي سول" الكوري الجنوبي تأهله بالفوز على بوريرام يونايتد التايلاندي (2-1)، حيث ارتفع رصيد الفريق الكوري إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط أمام شاندونغ ليونينغ الصيني صاحب المركز الثاني، الذي فاز (1-0) على ضيفه سانفريس هيروشيما الياباني الذي ظل في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وانتزع "تشونبوك هيونداي موتورز" الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الخامسة بتسع نقاط بعدما تغلب (3-0) على مضيفه "أف سي طوكيو" الياباني الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثالث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل