المحتوى الرئيسى

القوة العاشرة : تحفة هندسية من إبداع HTC

04/19 20:56

كشفت HTC النقاب أخيراً عن أحدث هواتفها الذكية، والذي عملت على تطويره بسرية مطلقة طوال العام الماضي. وباعتماد HTC على تقييمات العملاء كجزء من عملية التطوير، بالإضافة إلى اهتمام فائق بالتفاصيل، يُوفّر لك هاتف HTC 10 الذكي كل ما تطمح إليه في جهاز متطوّر.

ويعتبر الهاتف الجديد تجسيداً قوة الجيل العاشر Power of 10 – والتي تعني الهيبة والتفرّد، وتجسد في الوقت ذاته الإضافة النوعية التي يقدمها HTC 10 لمجموعة هواتف HTC الذكية، وذلك من خلال الكاميرا ذات الطراز العالمي، ومعايير الجودة الصوتية العالية، والتصميم المعدني الجديد المتكامل، إضافة لأداء متفوق بكل المقاييس.

وقد تم إطلاق جهاز HTC رسمياً في أسواق الشرق الأوسط، وسيكون متوافراً في منافذ البيع الرئيسية، إضافة إلى الباقات الحصرية من خلال شركة "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتصالات السعودية (STC) في المملكة العربية السعودية.

وُلدت فكرة HTC 10 من الضوء، وصُقلت حتى الامتياز، مع توظيف نهج جديد في التصميم، نُحتت فيه خطوط الجرأة من المعدن الصلب. وبجمال وروعة، تعكس أطراف الهاتف الضوء، فيبدو بمظهر أكثر رقة ورشاقة، مع انسياب سطحه الزجاجي الأمامي ليندمج بنعومة فائقة في الهيكل المعدني.

ومع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل، فإن الأمر لا يتوقف عند الفحص الدقيق للعناصر الأساسية، كما يحدث عادة، فقد عملت فرق التصميم لدينا على HTC 10 بدون كلل لصنع هاتف يمتاز بزر تشغيل متقن الصنعة، وبمكبرات صوت أكثر أناقة وأفضل صوتاً، وبحسّاس للبصمة يمكنه التعرف على إصبعك من أي زاوية تقريباً.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل