المحتوى الرئيسى

العين يتعادل مع ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

04/19 19:28

حافظ سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي على أمله الضعيف في الاستمرار ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتغلب على مضيفه جامبا أوساكا الياباني 2 / 1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابع والتي شهدت أيضا تأهل شنغهاي للدور التالي بتغلبه على ميلبورن فيكتروي الأسترالي 3 / .1

كما فاز قوانجتشو ايفرجارند الصيني على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2 / صفر في منافسات المجموعة الثامنة، وفي المجموعة الرابعة تعادل ناساف كارشي الأوزبكي مع العين الإماراتي 1 / .1

وأهدر تاكاشي أوسامي ضربة جزاء لجامبا أوساكا في الدقيقة 38 ثم تقدم بلووينجز بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ناتانيال سانتوس في الدقيقتين 49 و57 من ضربة جزاء قبل أن يرد جامبا بهدف وحيد سجله ياسويوكي كونو في الدقيقة 89 .

وفي ذات المجموعة، فاز شنغهاي الصيني على ميلبورن فيكتروي الأسترالي 3 / 1ليضمن تأهله للدور التالي.

وسجل أهداف شنغهاي يو هاي وايليكسون دي أوليفيرا كاردوسو وداريو ليوناردو كونكا من ضربة جزاء في الدقائق 38 و40 و.65

فيما سجل هدف ميلبورن فيكتوري جيسي ماكاروناس في الدقيقة .81

وبتلك النتائج تأهل رسميا فريق شنغهاي للدور التالي بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب فيما يتنافس بلووينجز وميلبورن فيكتوري على البطاقة ولدى كل منهما ست نقاك في المركزين الثاني والثالث على الترتيب فيما ودع جامبا أوساكا البطولة رسميا بعدما توقف رصيده عند نقطتين فقط.

وتكرر سيناريو مشابه في المجموعة الثامنة ، حيث صعد قوانجتشو إيفرجراند الصيني إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى خمس نقاط إثر تغلبه على مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2 / صفر.

وسجل ريكاردو جولارت الهدف الأول لإيفرجراند في الدقيقة 33 ثم أضاف زميله جاو لين الهدف الثاني للفريق بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

ويلتقي غدا الأربعاء سيدني إف.سي الأسترالي متصدر المجموعة برصيد تسع نقاط مع أوراوا ريد دياموندز الياباني صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، خيم التعادل 1 / 1 على المباراة التي جمعت ناساف كأرشي الأوزبكي بضيفه العين الإماراتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل