المحتوى الرئيسى

بالصور.. اندلاع 11 حريقًا في سوهاج

04/19 22:17

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، اندلاع 11 حريقًا بمنازل ومزارع وأحواش بمناطق مختلفة من المحافظة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

ففي قرية العزبة المستجدة دائرة مركز طما شمال المحافظة، تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع بمنزل المدعو "سمير أحمد سيد" 50 عامًا، وامتد لمنزل آخر ملاصق له وحوش مواشي ملحق بالمنزل، وأسفر الحريق عن احتراق كميات كبيرة من الغلال والأعلاف والطيور.

وفى مركز شرطة أخميم شرق المحافظة سوهاج، شهدت قرية بناحية الصوامعة شرق، نشوب الحريق بمزرعة دواجن خاصة بالمدعو "وائل على عبد الجليل" 34 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية مؤجر، نتج عن الحريق إصابة "أحمد شعبان محمود" 25 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية شريك الأول "بحروق ‏سطحية" – تم نقله للمستشفى المركزى لتلقي العلاج.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1837 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.‏

كما شهد مركز أخميم أيضًا، نشوب حريق بمزرعة الأشجار بمحطة الصرف الصحى بقرية الكولا دائرة المركز، مما أدى إلى تدمير كميات كبيرة من أشجار الجازورين، وبلغت مساحة الأرض المحترقة 15 فدانًا.

وفى مركز شرطة طهطا شمال المحافظة، شهدت قرية خلوة محفوظ التابعة لقرية الكوم الأصفر دائرة المركز نشوب الحريق بـ أحواش ملحقة بمنازل "ليندى عوض شنودة ميخائيل" 69 سنة، مزراع‏، و"أبانوب ذكرى عوض شنودة" 54 سنة، حاصل على دبلوم، و"أحمد عبد الرحمن أحمد محمد" 57 سنة عامل بمسجد ويقيمون بذات الناحية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية، و4 أغنام ‏وبعض الطيور وكمية من البوص وأفلاق النخيل، بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا حدوث الحريق نتيجة تطاير الشرر من فرن بلدى بمنزل الأول، ونفوا ‏الشبهة الجنائية.

كما شهد مركز طهطا شمال المحافظة أيضًا، نشوب حريق بمصنع أخشاب كائن بالمنطقة الصناعية بمشروع غرب ‏طهطا، ‏وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق وإخماده.

انحصرت التلفيات فى احتراق حوالى "500" طن بوص معدة للفرم ‏لاستخدامها فى تصنيع ألواح الخشب الحبيبى وعدد "2" ماكينة فرم، وجارٍ تقدير قيمة التلفيات بمعرفة مسئولى المصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1471 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.‏

وفى مركز شرطة المراغة شمال المحافظة، شهدت قرية "قصاص" دائرة المركز نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك كرم محمد يعقوب الزهرى 26 سنة حاصل على الثانوية الأزهرية ويقيم بذات الناحية مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، وامتد بفعل الرياح لمنزل آخر مجاور ملك جابر حسن يعقوب غير متواجد، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوق بعض الطيور بحوش الأول واحتراق عداد كهربائى بمنزل الثانى.

كما شهد نجع العرب التابع لقرية أم دومة بمركز طما شمال المحافظة، نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك "محمد أحمد محمد على" 62 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7463 جنح المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة‏.

كما شهدت قرية مشطا دائرة مركز طما نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل ملك حسام محمد سيف النصر 24 سنة حاصل على دبلوم ‏ويقيم بذات الناحية، وامتد بفعل الرياح إلى قطعتى أرض ملك أشرف رمضان أحمد 43 سنة حاصل على دبلوم، وعبد الرحيم أحمد السيد 40 سنة عامل – ويقيمان بذات الناحية، لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، و"4" قراريط من محصول القمح.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل