المحتوى الرئيسى

أبطال القوات الخاصة الشيشانية في القطب الشمالي

04/19 12:34

أبطال القوات الخاصة الشيشانية في القطب الشمالي

11:30 19.04.2016(محدثة 12:03 19.04.2016) انسخ الرابط

فريق "سبوتنيك" يقدّم لكم ألبوم صور للتدريبات العسكرية لأفراد القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بجمهورية الشيشان.

أخبار الشيشان, أخر أخبار روسيا, أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, وزارة الداخلية الشيشانية, القوات الخاصة الشيشانية, القوات الخاصة الروسية, الشيشان

الغزو الفضائي لدمشقيقدّم لكم فريق "سبوتنيك" العمل الفني للمصور والفنان المصمم السوري أيهم جبر، والذي قدّم في عمله الفني هذا، مشاهد من العاصمة القديمة ومدينته دمشق كما لو غزاها الفضائيون.

أجمل "ملكة" في روسيا عام 2016فازت المتسابقة الروسية يانا دوبروفولسكايا التي تبلغ من العمر 18 عاما، من مدينة تيومين الروسية، بمسابقة ملكة جمال روسيا عام 2016 واستطاعت التغلب على أكثر من 50 متسابقة.

أبرز صور الأسبوعيقدّم لكم فريق "سبوتنيك" ألبوم صور جديد "أبرز صور الأسبوع".

المواطنون الروس يتحدثون مع الرئيس بوتينيقدّم لكم فريق "سبوتنيك" صور الحوار المباشر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المواطنين الروس.

طرد الناتو من مشارف روسيا

تصدى الطيران العسكري الروسي في الأسبوع الماضي لبارجة حربية أمريكية وطائرة تجسس أمريكية اقتربتا من شواطئ روسيا في بحر البلطيق.

ذخيرة ذكية روسية تقضي على دبابات "أبرامز"

جربت القوات الجوية الروسية قنابل "ذكية" خصصت لمكافحة المدرعات.

تشويه السلام الوطني الفرنسي في مصر (صور + فيديو)

جدل في أوساط الصحف الفرنسية، حول الخطأ الذي جرى من جانب الموسيقى العسكرية المصرية خلال زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، خلال الفترة من 16 إلى 19ابريل/نيسان الجاري.

تتار القرم يعودون إلى الجيش الروسي

كشف رئيس أكبر جمعية أهلية لتتار القرم عن رغبتهم بمعاودة خدمة العلم الروسي.

الجعفري: لا ننوي وقف مكافحة الإرهاب في حلب

أكد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، رئيس الوفد الحكومي في مفاوضات جنيف، بشار الجعفري، أن دمشق لا تنوي وقف مكافحة الإرهاب في حلب بسبب "الاتهامات الكاذبة والعارية من الصحة" من وفد الهيئة العليا للمفاوضات للمعارضة السورية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل