المحتوى الرئيسى

طرد فاردي و500 هدف و«رباط صليبي».. أبرز لقطات الأحد.. «فيديو» | المصري اليوم

04/18 11:32

في ملاعب كرة القدم حول العالم، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

تعرض مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، جيمي فاردي، للطرد خلال مباراة فريقه أمام ويستهام يونايتد، بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، بداعي التمثيل للحصول على ضربة جزاء، ليحصل على الإنذار الثاني ويخرج من المباراة مطروداً.

ظهر حارس مرمى فالنسيا، دييجو ألفيش، بمستوى مميز في مباراة فريقه أمام برشلونة، بالجولة 33 من الدوري الإسباني، التي فاز فيها فالنسيا «2-1»، وتألق «ألفيش» بشدة في مواجهة لاعبي برشلونة، وتصدى لأكثر من فرصة خطيرة، واستطاع قيادة فريقه للفوز.

وخلال نفس المباراة، سجل نجم برشلونة، ليونيل ميسي، هدفه رقم 500 بقميص برشلونة، خلال مسيرته مع البارسا التي بدأت في عام 2003.

سجل أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، هدف تعادل فريقه في الوقت القاتل أمام أتالانتا، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي، في المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

تعرض لاعب وسط يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو، لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام باليرمو، التي انتهت بفوز يوفنتوس 4-0، ليتأكد غيابه عن المشاركة مع المنتخب الإيطالي في بطولة يورو 2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل