المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. فيرجسون يوافق على مورينيو.. ومدرب روما ينفي حدوث مشادة

04/18 11:16

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

قال أيمن عبد النور، مدافع فريق فالنسيا إنه لم يتوقع فوز ناديه على برشلونة 2-1 مساء الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرح التونسي عبد النور عقب اللقاء ": حققنا الفوز الثاني على التوالي، وأتمنى استكمال هذه المسيرة في الجولات الخمسة المتبقية، لإنهاء الموسم في مركز جيد".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة على جميع النواحي، خاصة أننا نواجه برشلونة بملعبه ووسط جماهيره، وتحدثنا سويًا قبل اللقاء، وعقدنا العزم على الخروج بنتيجة إيجابية مثل التعادل السلبي أو التعادل 1-1 أو 2-2، وبصراحة لم نكن نتوقع التقدم على برشلونة بهدفين، وكان يمكننا إضافة أهداف أخرى، كما أن الحظ كان بجانبنا وحرم برشلونة من تسجيل أهداف من فرص محققة".

وواصل المدافع التونسي: "كامب نو من أفضل ملاعب العالم، برشلونة فريق كبير، يضم لاعبين من طراز كبير، ويصنعون الفارق في أي وقت، مثل نيمار وإنييستا، وسواريز وميسي، واللعب أمامهم إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية".

وأشار إلى أن لويس سواريز لم يصافحه طوال المباراة وبدا أنه متأثر للغاية بالتدخل العنيف بيننا في مباراة الدور الأول.

قال مارسيلو، عقب فوز ريال مدريد  أمام خيتافي بنتيجة (1-5) في الجولة الـ33 من الليجا، إن مباريات الريال  المتبقية في الموسم "حاسمة وصعبة للغاية".

وجاء فوز الريال  بهذه النتيجة الكبيرة ليكون مسك الختام لأسبوع مثالي لرجال الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الفوز على إيبار برباعية والضغط على برشلونة وتقليص الفارق معه لنقطة واحدة، والتأهل للمربع الذهبي في دوري الأبطال بثلاثية في مرمى فولفسبورج الألماني.

وقال مارسيلو في تصريحات عقب اللقاء: "بالطبع لا. ليس هناك فرق ضعيفة. السيتي وصل للدور نصف النهائي، وهذا يعني الكثير. هي فرق قوية كالبقية. من الآن فصاعدا فجميع المباريات حاسمة وليست هناك مواجهة سهلة".

وشدد: "كرة القدم لعبة مذهلة. لقد تطورنا كثيرا في نهاية الموسم. كان هدفنا هو الاقتراب من المركز الأول. الآن اقتربنا للغاية. كان هذا أحد أهدافنا، ولكننا لم نحقق شيء بعد، فهناك العديد من المباريات المتبقية. سنحاول المضي قدما نحو الأفضل. الآن جميع المباريات صعبة وحاسمة، ويجب المواصلة على نفس النسق حتى النهاية".

وذكر الظهير بأن الريال دائما ما كان يتحلى بالقوة والرغبة في الفوز، على الرغم أنه عند الفشل في الفوز بأي لقب يتم تخيل "أشياء كثيرة".

وقال في هذا الصدد: "نحن دائما أقوياء، ونقاتل ولا نستسلم حتى وإن كان الفارق 10 أو 15 نقطة".

على "فيسنتي كالديرون"  واصل أتلتيكو مدريد  انتصاراته في الليجا  رغم إخفاق جريزمان  هداف الفريق في التسجيل .

ويدين أتلتيكو بفضل كبير في الفوز إلى لاعبه المتألق كوكي الذي سجل الهدف الأول للفريق ليكون الهدف الخامس له في المسابقة هذا الموسم ثم صنع الهدف الثاني للفريق بتمريرة بينية رائعة إلى زميله فيرناندو توريس الذي سجل الهدف.

وعزز البديل آنخل كوريا فوز أتلتيكو بهدف ثالث اثر خطأ دفاعي فادح من غرناطة.

ورفع أتلتيكو بهذا الفوز رصيده إلى 76 نقطة ليتقدم إلى مزاحمة برشلونة على صدارة جدول المسابقة وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف فقط.

وتجمد رصيد غرناطة عند 30 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية مقابل أربعة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

ورغم التفوق النسبي لأتلتيكو مدريد في الشوط الأول ، كان غرناطة ندا عنيدا لأصحاب الأرض في بعض الفترات وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من روبن روتشينا كانت كفيلة بتحقيق التعادل.

قال مهاجم ريال مدريد الشاب، لوكاس عقب فوز الفريق  بنتيجة كبيرة على خيتافي بنتيجة (1-5)، في الجولة 33 من الليجا، ان الريال  يمر "بفترة جيدة" من الناحية الفنية ويتطلع للفوز بلقبي الدوري ودوري الأبطال، والقتال من أجلهما في المنعطف الأخير من الموسم.

وقال فاسكيز في تصريحات عقب اللقاء: "الفريق يمر بحالة فنية جيدة في الوقت الراهن ويجب المواصلة على نفس النسق وكسب المباريات المتبقية لنا. تمكنا من تحقيق عدة انتصارات متتالية يمكننا المحافظة عليها، وسنعمل بنفس الأداء حتى نهاية الموسم".

وأكد: "يجب علينا التقدم خطوة بخطوة. حظوظنا ما زالت قائمة في الفوز بالليجا ودوري الأبطال وسنقدم كل شيء من أجل الفوز بهما. يجب علينا التحلي بالطموح ومحاولة الفوز بجميع الألقاب المتبقية".

وتطرق فاسكيز للحديث حول كريستيانو رونالدو، الذي أحرز الهدف الخامس: "هو لاعب رائع، ويبرهن على هذا الأمر يوما تلو الآخر، ونحن سعداء من أجله".

عن مواجهة نصف النهائي في دوري الابطال أمام مانشستر سيتي قال: "المان سيتي منافس صعب للغاية، ولكن يمكننا تخطيه إذا ما قدمنا الأداء المطلوب".

كسر ليونيل ميسي حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة وسجل هدفا لم يكن كافيا لينقذ برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي في رحلة الدفاع عن لقب الليجا  بالهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه فالنسيا  

على "كامب نو" ببرشلونة ، تلقى برشلونة صدمة كبيرة وواصل الفريق كبوته بهزيمة ثالثة على التوالي في الدوري وهي الرابعة للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بمختلف البطولات.

وضاعفت الهزيمة من محنة برشلونة بعد الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع الماضي.

وتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد ليشتعل الصراع على لقب المسابقة.

وأنهى فالنسيا  الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما إيفان راكيتيتش بالخطأ في مرمى فريقه وسانتياجو مينا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد ليكون الهدف رقم 23 لميسي في الليجا  هذا الموسم.

أعرب لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش، عن خيبة امله وحزنه بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق مساء امس  أمام فالنسيا 1-2، في كامب نو .

ما تحدث به راكيتيتش بعد المباراة كان كما يلي : "هذه كرة القدم، تعرضنا للهجوم مرتين وتلقت شباكنا هدفين".

أضاف: "لقد خلقنا العديد من الفرص، لكن الحظ لم يحالفنا، ولم تدخل الكرة إلا مرة واحدة، حاولنا أن نسجل الاهداف بقصارى جهدنا".

تابع: "نشعر بالحزن، لقد قدمنا مباراة كبيرة، ولكن النتيجة لم تحالفنا، نحن نملك الخبرة، ومعاً سنتدارك ما يحدث ونخرج منه".

اختتم الكرواتي: "يجب ان تتغير الديناميات في الفريق، فالنسيا قدم مباراة جيدة واستطاع أن يخطف هدفين، لقد رافق بيكيه سوء حظ في الكرة الأخيرة".

سيفقد فريق برشلونة خدمات مدافعه الدولي جيرارد بيكيه في المباراة المقبلة في الليجا  أمام ديبورتيفو لاكرونيا، في  الجولة 34.

تعرض بيكيه لبطاقة صفراء في الدقيقة 34، هي الخامسة له في الليجا، وسوف تبعده عن المشاركة في المباراة المقبلة، بحكم قوانين الإتحاد الإسباني، بغياب كل من يتحصل على 5 بطاقات صفراء

عبر لويس انريكي عن رضاه عن اداء برشلونه  رغم الهزيمة ضد فالنسيا في كامب نو (2ـ1)، وهي الخسارة الثالثة على التوالي في الليجا، جعلت الفريق يتشارك الصدارة مع اتلتيكو و على بعد نقطة وحيدة من ريال مدريد الثالث.

وقال انريكي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء:” الفريق عاد لوضعه الطبيعي بعد اخر مباراتين. قدمنا شوطا أول مدهش لكن حظنا لم يكن جيد أبدا سواء بالتسجيل أو بأهدافهم. كرة القدم هكذا قاسية بعض الأوقات ، تعطي الفوز لـ فريق لم يهاجم ..”

” كنا نستحق النقاط الـ3 لكن هذه هي كرة القدم ، أحيانا الكرة لا تريد دخول الشباك .. لكن سنقاتل ورأسنا مرفوع حتى النهاية.”

” إنتهى رصيدنا من إرتكاب الاخطاء الان وبشكل واضح ، كل شئ يعتمد علينا .. 5 مباريات تعني أنك البطل .. غيره لا. لدينا ٥ مباريات ونعلم اذا حققنا الفوز في جميعها سـ نصبح ابطالا .. تحدي صعب لكن الأمر لازال متوقف علينا.”

“لم أستخدم البدلاء؟ كل لاعب بالملعب قدم مباراة كبيرة جدا كان سيكون من غير العادل إخراجه.”

“ماذا حدث لنا ؟ ليست مشكلة بدنية أو تقنية .. أعرف ذلك بكل تأكيد.”

“لويس إنريكي : مستقبلي؟ لا يهمني الأن سوى تحضير فريقي للقادم ، يجب علينا قلب الطاولة من أجل الكوليز.”

ميسي كسر نحسه و لكن  

أخيراً، كسر ليونيل ميسي لعنة الهدف 500، بهز مرمى  فريق فالنسيا، في كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

في الدقيقة 63، سجل ميسي الهدف الأول للبارسا، ليضيق الفارق نتيجة تقدم فالنسيا بهدفين في الشوط الأول.

كما كسر النجم الأرجنتيني لعنة هذا الرقم القياسي، التي طاردته في الفترة الأخيرة، حيث لم يهز مرمى  المنافسين على مدار 5 مباريات متتالية، في مباريات ريال مدريد، ريال سوسييداد، وفياريال إضافة لمباراتي اتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

كما رفع ميسي رصيده إلى 23 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

قالت تقارير صحفية إن نادي برشلونة يرغب في ضم الظهير الأيسر لنادي باير ليفركوزن فيندل بورجيس، صاحب ال22 عاماً، و الذي يحظى باهتمام الكثير من الأندية.

وأشارت مصادرنا  إلى أن برشلونة يراقب اللاعب المطلوب من عدة أندية على رأسها باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وكان باري  سان جيرمان قد حاول ضم اللاعب في الصيف الماضي ولكنه فشل في القيام بذلك بعد رفض فريق باير ليفركوزن التفريط في اللاعب.

بايير ليفركوزن يطلب 30 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب البرازيلي المميز.

وقع ألكاي جوندوجان، لاعب وسط بوروسيا دورتموند عقدًا يمتد لخمسة أعوام مع مانشستر سيتي ، الذي سيتولى تدريبه بيب جوارديولا الصيف القادم، حسب مصادرنا الخاصة

ومازال يتعين على النادي الإنجليزي التوصل لاتفاق مع دورتموند حول صفقة انتقال اللاعب الدولي (25 عامًا)، التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 30 مليون يورو

وتنتهي مدة عقد الكاي  مع بروسيا دورتموند عام 2017.

وكان جوندوجان في صدارة قائمة اللاعبين الذين يرغب جوارديولا في ضمهم لمانشستر سيتي، الذي سيتولى مهمة تدريبه في نهاية الموسم الحالي، مع رحيله عن بايرن ميونيخ.

وحتى الآن لم يصدر تأكيدًا رسميًا بخصوص التعاقد مع اللاعب

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزاً سهلاً على هامبورج 3-0 ضمن لقاءات الأسبوع ال30 من  "بوندسليجا"، في المباراة التي اُقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"وسجل أهداف أصحاب الأرض كل من  أدريان راموس "هدفين" بواقع هدف في الشوط الأول وهدف في الثاني، واللاعب الشاب كريستيان بوليسيتش.

وبهذا الفوز رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني وبفارق 7 نقاط عن  المتصدر بايرن ميونيخ، بينما بقي هامبورج في المركز ال11 برصيد 34 ويفصل بينه وبين صاحب المركز قبل الأخير 7 نقاط فقط، أي أنه يحتاج إلى فوز واحد في الأربع مباريات القادمة لضمان البقاء.

وشهدت المباراة إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين لفريق بوروسيا دورتموند، حيث خرج كل من لوكاس بيتشك، هنريك مخيتريان، ماركو رويس و إيريك دورم وسوبوتيتش من قائمة الفريق المشاركة  في المباراة، بينما بدأ المدرب توماس توخيل المباراة بوجود أوباميانج وسوقراطس وشميلتزر وفايجل على مقاعد البدلاء.

لإراحة النجوم بعد الإحباط الشديد الذي نال منهم اثر  الخروج الأوروبي من نادي ليفربول والخسارة بنتيجة 3-4 في ملعب الأنفيلد يوم الخميس الماضي.

قالت تقارير صحفية، إن جوزيه مورينيو،  وقع على عقود تدريب مانشستر يونايتد ليخلف لويس فان جال بعد نهاية الموسم.

مورينيو وقّع عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2019، وسيكون المدرب القادم لباستيان شفانشتايجر".

فرصة انتقال إبراهيموڤيتش إلى مانشستر يونايتد تزداد بشكلٍ كبير الآن".

إبراهيموفيتش أبدى رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان  جيرمان الصيف المقبل".

كان ابرا  صاحب الـ34 عامًا،  قد قال سابقا : "مستعد أن أرتكب جريمة قتل من أجل جوزيه مورينيو".

أبدى روبرت ليفاندوفسكي، استعداده لمساعدة بايرن ميونيخ في جميع البطولات التي يشارك فيها.

وقاد ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ لعبور شالكه بعدما سجل هدفين من ثلاثية فريقه أمام الأزرق، في  المباراة التي جمعتهما اول أمس بالجولة 30 من عمر البوندسليجا.

وقال الدولي البولندي في تصريحات صحفية : "بالنسبة لي هذا الأسبوع كان هادئًا، لأني لم أشارك في دوري الابطال ".

وأضاف نجم بروسيا دورتموند السابق "الآن، أشعر أنني بحالة جيدة مرة أخرى وآمل أن نفوز في  المباريات المقبلة".

وسجل صاحب الـ27 عامًا، 35 هدفًا هذا الموسم، بقميص بايرن ميونيخ في جميع المسابقات.

يحظى قرار الاتحاد الفرنسي باستبعاد كريم بنزيمة من المشاركة مع الديوك  في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، بتأييد عريض بين الفرنسيين، وفقا لاستطلاع رأي نشر امس  وأكد أن أربعة من كل خمسة مواطنين يدعمون القرار.

وأعلن الاتحاد الفرنسي و  ديدييه ديشامب الأربعاء الماضي استبعاد بنزيمة من المشاركة  في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام الصيف المقبل في فرنسا.

واعتبر الاتحاد و ديشامب أن "قدرة اللاعبين على العمل من أجل الفريق، والمثالية وحماية باقي  المجموعة، هي أيضا ضمن المعايير التي يتم الأخذ بها" عند استدعاء لاعب.

وجاء هذا القرار على خلفية تورط اللاعب في قضية ابتزاز مواطنه وزميله في المنتخب ماتيو  فالبوينا بفيديو إباحي.

ويظهر الاستبيان الذي أجراه معهد (أودوكسا) أن نسبة الفرنسيين الذين يعارضون الآن لعب بنزيمة مع منتخب الديوك (81%)، وتفوق تلك التي سجلت في فبراير الماضي في استطلاع مماثل (70%).

وفي نفس السياق، اعتبر 77% من الذين خضعوا للاستطلاع أن قرار الاتحاد الفرنسي باستبعاد مهاجم الريال من المنتخب، جاء سعيا للحفاظ على روح الفريق الوطني.

ولايزال بنزيمة متورطا في قضية ابتزاز زميله ولكن القضاء الفرنسي قرر الشهر الماضي رفع المراقبة  القضائية جزئيا عنه، خاصة المتعلقة باتصاله بفالبوينا ومن ثم فإن الاثنين يمكنهما اللعب سويا في المنتخب.

وعلى الرغم من ذلك، ذكر الاتحاد الفرنسي في بيان له أن رئيسه نويل لوجرييه والمدرب ديشامب اتخذا قرار استبعاد بنزيمة لاعتبارهما أن "الأداء الرياضي معيار هام لكنه ليس الوحيد"  لاختيار لاعب كي يرتدي زي  الديوك.

أكدت تقارير صحفية، أن السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد، منح  إدارة الشياطين الحمر الضوء الأخضر للتعاقد مع جوزيه مورينيو.

 "فيرجسون وافق أخيرًا على تولي مورينيو تدريب مانشستر يونايتد، بعدما كان يعارض بقوة فكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي".

و يتمتع فيرجسون بنفوذ كبير داخل مانشستر يونايتد نظرًا لتاريخه مع الفريق إذ تولى تدريب مان يونايتد  27 عامًا متصلين".

عدم احتلال مانشستر يونايتد لأحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دفع فيرجسون لتغيير رأيه حول بقاء لويس فان جال".

أجرى يورجن كلوب، 10 تغييرات على تشكيلة ليفربول التي شاركت أمام بورنموث بعد يوم تاريخي والفوز على دورتموند في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأعرب كلوب عن سعادته بفوز فريقه الشاب، والذي تنقصه الخبر على حد وصفه، في المباراة والتي أظهر فيها الفريق القوة والحماس من أجل مواصلة التقدم في الدوري.

وقال كلوب عقب المباراة للبي بي سي  :" لم يلعبوا معاً قبل ذلك أبداً، لقد كان من الممكن أن ندافع بشكل أفضل، ولكننا حقاً قدمنا كرة قدم جيدة".

وأضاف :" لقد كان الحارس داني وورد رائعاً اليوم، علينا أن نعطيه الثقة الكاملة بنفسه، إنه بشر  ويخطئ ويجب أن يتعلم".

وسجل كل من دانيل ستاريدج وروبرتو فيرمينو هدفي ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب مع بقاء مبارتين مؤجلتين للفريق الأحمر.

يرغب يورجن كلوب في تدعيم خط هجوم ليفربول بصفقة كبيرة ، خلال موسم الانتقالات  الصيفي، عقب نهاية الموسم.

يعتمد كلوب في خط الهجوم على كل من روبرتو فيرمينيو وديفوك أوريجي، ولكنه غير مقتنع بالثنائي كريستيان بينتيكي وآدم لالانا، ويدفع بهما في المباريات في الظروف الاضطرارية عند إصابة أو إيقاف أي لاعب.

ان المدرب الألماني يفكر جدياً في التعاقد مع ثيو والكوت مهاجم فريق آرسنال، واستغلال غضب اللاعب الإنجليزي الدولي من عدم المشاركة بشكل منتظم في مباريات "الجانرز" هذا الموسم.

ان كلوب ينوي إجراء تعديلات بالجملة على تشكيلة الفريق قبل بداية الموسم الجديد، املاً في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى والعودة مجددًا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا،  علما ان الريدز  لديهم فرصة أخرى في التأهل للتشامبيونز ليج الموسم المقبل، في حال تتويجه بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

و تأهل الريدز للدور قبل النهائي في "يوروبا ليج"، حيث يلاقي فياريال.

اعترف ارسين فينجر  أنه ليس في وضع جيد ليحلم بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد التعادل 1-1 أمام كريستال بالاس ضمن البريمييرليج.

وواصل آرسنال الابتعاد عن صدارة الدوري التي يمتلك زمامها فريق ليستر سيتي، حيث يبتعد ليستر عن آرسنال بـ13 نقطة قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة.

وقال فينجر بعد المباراة: "لست في حالة مزاجية جيدة لأحلم بالدوري.

وأضاف: "أريد أن أكون في حالة مزاجية جيدة من أجل إصلاح الأخطاء والاستعداد الجيد لمواجهة وست بروميتش يوم الخميس المقبل".

وتابع :" الأمر أكبر من ذلك بكثير، عندما ننظر خلفنا فالجميع يلعب بشكل جيد ويفوز بالمباريات"، في تلميح منه لاقتراب الملاحقين من آرسنال.

وأكمل :"بالنسبة لنا قد تكون هذه هي المعركة من أجل البقاء في المراكز الأربعة الأولى، أشعر بخيبة أمل كبيرة جداً". واختتم :"كنا متقدمين بهدف نظيف، ونسيطر على الكرة بنسبة 70%، ولكن في كرة القدم هذا لا يكفي في بعض الأحيان".

حقق يوفنتوس فوزاً مستحقاً على ضيفه باليرمو بأربعة أهداف مقابل لاشيء   ليصبح البيانكونيري  على بعد خطوات من الحصول على لقب الدوري للموسم الخامس على  التوالي بعد توسيع الفارق مع نابولي صاحب المركز الثاني، والذي تعثر بالأمس أمام الإنتر، إلى 9 نقاط  كاملة.

تقدم لليوفي سامي خضيرة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف بوجبا وكوادرادو الهدفين الثاني والثالث على الترتيب في الدقيقتين 71 و74، فيما اختتم بادوين الأهداف في الدقيقة 90.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 79 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد باليرمو عند 28 نقطة في المركز قبل الأخير وأصبح في موقف حرج للغاية.

من جهة اخرى لم تمر المباراة دون الام للفريق الابيض و الاسود حيث أعلن يوفنتوس عن إصابة لاعبه كلاوديو ماركيزيو بتمزق في الرباط الصليبي، خلال المباراة

وقال النادي رسميا : "كشفت أشعة الرنين المغناطيسي، عن إصابة ماركيزيو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى".

أضاف: "في الايام المقبلة سيخضع اللاعب لعملية جراحية".

وخرج ماركيزيو من مباراة باليرمو بعد مرور ربع ساعة، ليحل ماريو ليمينا بدلاً منه.

قال مدافع فريق يوفنتوس ليوناردو بونوتشي ان بإمكانه اللعب في مركز الوسط ، بعد أن تعرض زميله في الفريق ماركيزيو لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأفادت التقارير أن ماركيزيو سوف يغيب عن الاتزوري  في يورو 2016 في فرنسا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل