المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. صلاح يصنع و"القيصر" ينقذ روما من السقوط أمام أتلانتا

04/17 17:13

اكتفى نادي روما بتحقيق التعادل مع أتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف روما الثاني خلال المباراة، قبل أن ينقذ فرانشيسكو توتي الفريق من الهزيمة بتسجيله للهدف الثالث في اللقاء.

وبهذه النتيجة يكون رصيد روما قد ارتفع إلى النقطة 65 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بينما أصبح رصيد أتلانتا 37 نقطة في المركز 13 بالترتيب.

بدأ المباراة هادئة من كلا الفريقين، حيث اتسمت الدقائق الـ15 الأولى من المباراة بالهدوء والحذر واختفاء الخطورة على حارسي المرمى.

ونجح لوكاس ديين في افتتاح أهداف روما خلال المباراة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من بيروتي داخل منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة داخل مرمى أتلانتا.

وفي الدقيقة 27 انطلق صلاح بشكل رائع ليتلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليحولها مباشرة نحو رادجا ناينجولان الذي صوبها مباشرة نحو الشباك معلناً الهدف الثاني لروما.

وتراجع روما للدفاع في ظل ضغط أتلانتا الذي أراد تسجيل هدف تقليص الفارق، حيث نجح ماركو داليساندرو في تسجيل أولى الأهداف في الدقيقة 33 مقلصاً الفارق لأصحاب الأرض.

واستطاع ماركز بورليللو أن يسجل هدف التعادل لأتلانتا في الدقيقة 37 بعد كرة رأسية قوية، سكنت شباك الحارس تشيزني، ليعود بالمباراة إلى نقطة الصفر من جديد.

وكاد أيدين دجيكو أن يسجل الهدف الثالث لروما في الدقيقة 40 بعدما راوغ حارس مرمى أتلانتا، إلا أنه قام بتصويب الكرة فوق العارضة مهدراً فرصة هدف محققة.

استمر أتلانتا في ضغطه على روما مع بداية النصف الثاني من المباراة، رغبة منه في تسجيل الهدف الثالث للحفاظ على صحوته التي بدأها في الشوط الأول.

ونجح ماركو بوريللو في تسجيل الهدف الثالث لأتلانتا في الدقيقة 50 من اللقاء، ليقلب الطاولة على روما الذي كان متقدماً بهدفين دون رد حتى منتصف الشوط الأول.

وحاول روما العودة إلى المباراة بتسجيل هدف التعادل،  إلا أن جميع محاولات الذئاب فشلت في الوصول نحو مرمى أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

ودفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما بفرانشيسكو توتي ليحل بدلاً من دي روسي في الدقيقة 80، بعدما ليهاجم الذئاب بخمسة لاعبين بعد دخول الشعراوي أيضاً إلى الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل